fbpx
Loading

موراتا: سعيد بالتسجيل في الملعب الجديد

بواسطة: | 2017-09-28T15:26:56+02:00 الخميس - 28 سبتمبر 2017 - 3:26 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أكد ألبارو موراتا المهاجم الإسباني، الذي سجل أحد هدفي انتصار فريقه تشيلسي الإنجليزي على أتلتيكو مدريد الإسباني في عقر داره مساء الأربعاء، أنهم عادوا للندن بـ”فوز مهم للغاية”، وأنه سعيد بالتسجيل في الملعب الجديد، وهو الأمر الذي “ليس له علاقة على الإطلاق” كونه لاعب سابق في صفوف ريال مدريد.

وساهم مهاجم الميرينجي السابق في انتصار فريقه اللندني الذي تربع على صدارة المجموعة الثالثة بدوري الأبطال بست نقاط وبفارق نقطتين أمام روما الإيطالي، الذي تغلب في وقت سابق اليوم على مضيفه قره باغ الآذري (1-2).

وقال موراتا في تصريحات لشبكة (بي تي سبورت) البريطانية بعد المباراة “خرجنا بفوز ثمين للغاية في اختبار حقيقي لنا. واجهنا أتلتيكو، الفريق الذي وصل مرتين لنهائي دوري الأبطال في الأعوام الأخيرة. حصدنا ثلاث نقاط والآن يمكننا العودة لمنازلنا والراحة والتركيز في البريميير ليج”.

وكشف اللاعب، الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” قاد بها فريقه لدك شباك مضيفه ستوك سيتي برباعية نظيفة يوم السبت الماضي، أن “التسجيل في أي ملعب جديد يعد مناسبة خاصة”، في الوقت الذي نفى فيه أن يكون هذا الهدف له بريق خاص كونه لاعب سابق في صفوف الجار ريال مدريد.

وأشار “سعيد للغاية بهذه البداية في الموسم، ولكني أؤكد أن أهم ما تحقق اليوم هو الفوز والخروج بالثلاث نقاط”.

كما أثنى موراتا أيضا على زميله في الفريق، البلجيكي إيدين هازارد، أحد أبرز لاعبي المباراة، وأكد أنه “أحد أفضل لاعبي العالم”.

وقال في هذا الصدد “من السهل دائما أن تلعب إلى جانب لاعب مثل إيدين، أحد أفضل لاعبي العالم. أنا محظوظ للغاية باللعب إلى جانبه”.


اترك تعليق