تغيير حجم الخط ع ع ع

أكد المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، دعمه بلاعبه البلجيكي مروان فيلايني، وذلك قبل موقعة الفريق المرتقبة غدا أمام بازل السويسري، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتعرض فيلايني دائما لانتقادات من الصحافة الإنجليزية، وكذلك الجماهير عبر وسائل التواصل الإجتماعي، نظرا لأخطائه القاتلة فى المباريات.

وكشف مورينيو خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: “أنا أشعر بأنني أضعف بدون تواجد فيلايني في تشكيلتي، لا أهتم إن كان في دكة البدلاء أم على أرضية الملعب، إنه لم يتدرب معنا بالأمس، لنرى إن كان سيمكنه التدرب اليوم. إذا تحسنت ظروفه فإنني سأقوم بإستدعاؤه، أنا أحتاجه”.

وعن المباراة قال مورينيو: “نحن أقوياء ونلعب بشكل جيد للغاية، نملك الثقة بأنفسنا. إنها ستكون مباراة صعبة غدًا ولكن نحن نملك الجودة الكافية للفوز”، وعن عودة مانشستر يونايتد لدوري الأبطال قال: “إنه أمر طبيعي جدًا لمانشستر يونايتد، لقد كانوا متواجدين هناك في كل موسم”.

واختتم: “سيكون أمر عاطفي لبعض اللاعبين للعب لأول مرة هناك، لذا نحن نتطلع للمباراة وآمل أن يملك الجماهير في أولد ترافورد نفس الشعور”.