fbpx
Loading

مورينيو يسخر من فينجر: أتمنى بقاءه مع أرسنال أطول فترة ممكنة

بواسطة: | 2017-09-11T15:37:47+02:00 الإثنين - 11 سبتمبر 2017 - 3:37 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

كشف الصحفي الإنجليزي، بيرس مورجان، المعروف بتشجعيه لأرسنال، عن حديث أجراه مع المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، في أحد المتاجر بمدينة لندن، بعد فوز ليفربول على أرسنال برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

وبحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية فقد تقابل مورينيو صدفة مع الصحفى الإنجليزى بيرس مورجان المعروف بانتمائه الشديد لأرسنال، فى أحد المراكز التجارية، ودار بينهما حديث حول الجانرز، حيث قال له مورينيو: “أنا حزين جدًا من أجلكم جماهير أرسنال”.

وتابع مورينيو قائلاً له: “لدى أصدقاء جيدين يحبون أرسنال مثلك وأعلم أنهم أصيبوا بالاكتئاب من حالة الفريق.. إنهم يعانون بشدة لأن هذا أصبح أمرًا فظيعًا”.

وردًا على سؤال مورجان حول عدد السنوات التى قضاها فينجر كمدرب لأرسنال، رد مورينيو ساخرًا: “صدقنى ليس لدى فكرة.. ولكن على كل حال أتمنى أن يظل مدربًا للفريق لأطول فترة ممكنة”، فى إشارة منه إلى أن ذلك سيمكنه من الفوز على أرسنال.

وجاء هذا الحديث بعد البداية الرائعة لمانشستر يونايتد فى البريميرليج، حيث يتربع على صدارة الترتيب، بعدما حقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، فى الوقت الذى حقق فيه أرسنال بداية سيئة، بعدما فاز مرتين فقط، وخسر فى مثلهما.


اترك تعليق