تغيير حجم الخط ع ع ع

 

ذكر الموقع الرسمي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، التقي بمدير المخابرات العامة المصرية، عباس كامل، في القاهرة، برفقة وفد من قيادة الحركة.

وجاء في الموقع أن اللقاء (ليل الأربعاء- الخميس) تضمن بحث قضايا عديدة، ولاسيما تثبيت نتائج معركة “سيف القدس”، وخاصة في مدينة القدس والمسجد الأقصى، وتعزيز الإنجاز الكبير الذي حققته المقاومة والشعب الفلسطيني.

ووفق الموقع، فإن اللقاء أكد على “تعزيز العلاقة مع مصر الشقيقة وسبل تطويرها، واضطلاع مصر بعدد من الملفات المهمة على المستوى الفلسطيني”، مضيفًا أن الجانبين بحثا خلال اللقاء “سبل إعادة ترتيب البيت الفلسطيني، وتعزيز وحدته الداخلية”.

وكان الموقع الإلكتروني لحركة حماس قد ذكر في وقت سابق أن الوفد الحمساوي الذي يتواجد في القاهرة، يضم نائب رئيس الحركة صالح العاروري، وأعضاء المكتب: موسى أبو مرزوق، وعزت الرشق، ومحمد نزال، وروحي مشتهى، وحسام بدران، وزاهر جبارين.

يذكر أن رئيس جهاز المخابرات العامة المصري، عباس كامل، زار قطاع غزة، أواخر مايو/ أيار الماضي، والتقى بقيادات من حماس، على رأسهم يحيى السنوار، قائد الحركة في داخل غزة.