fbpx
Loading

والد قاتل “الفغم” يشيد بملوك السعودية أثناء عزاء ابنه

بواسطة: | 2019-10-06T20:15:35+02:00 الأحد - 6 أكتوبر 2019 - 8:15 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي السعوديون على “تويتر” مقطع فيديو يظهر فيه عضو مجلس الشورى السعودي السابق “مشعل ممدوح آل علي”، والد قاتل اللواء “عبد العزيز الفغم” الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”.

جاء مقطع الفيديو خلال حديث “آل علي”، أثناء تلقيه العزاء من أمراء سعوديين، إثر مقتل نجله على أيدي قوات الأمن بعد إقدامه على قتل “الفغم” ومقاومته عملية اعتقاله، وفق الرواية الرسمية السعودية.

وخلال حديثه، أشاد “آل علي” بملوك السعودية المتعاقبين مؤكدا أن كلا منهم ترك بصمته في البلاد.

ويعد هذا الحديث الأول لـ”مشعل آل علي” منذ الواقعة، وهو الذي حظي بتعاطف واسع من قبل السعوديين، خاصة إثر مبادرته بالتحامل على مصابه وسرعة الحضور لأداء صلاة الجنازة على “الفغم” وتعزية ذويه ومشاركتهم ألم الفاجعة منذ اللحظات الأولى.

وتوافد عدد من الأمراء والشخصيات السعودية على “آل علي” لتعزية “مشعل ممدوح آل علي” أيضا، تزامنا مع العزاء الذي أقامته أسرة الراحل اللواء “الفغم”.

وأثار مقتل “الفغم” في ظروف غامضة، تكهنات واسعة بأن عملية مقتله لم تكن مطابقة للرواية الرسمية، حيث أشار مغردون إلى احتمال أن تكون عملية تصفية لشكوك في الولاء بسبب اعتراضات على سياسات ولي العهد “محمد بن سلمان” بشأن حرب اليمن.

 

 

 

 


اترك تعليق