fbpx
Loading

وزير التسامح الإماراتي ينفر من مواطن أراد السلام عليه .. وناشطون: يخشى على نفسه من “كورونا”

بواسطة: | 2020-02-19T20:32:52+02:00 الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 8:32 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لوزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وهو يتعامل باستعلاء مع مواطن إماراتي أراد السلام عليه، الأمر الذي تسبب في موجة غضب واسع تجاه هذا التصرف المتعالي.

ويظهر وزير التسامح الشيخ نهيان بن مبارك في الفيديو المتداول، وهو يتعامل باستعلاء وفظاظة مع مواطن أراد السلام عليه في أحد المناسبات الاجتماعية، عندما حاول الشاب أن يسلم عليه ويعانقه، فما كان من وزير التسامح إلا أن تحرك مسرعًا وسحب يده من يد الشاب، دون أن ينظر إليه أو يبرر رفضه لعناقه.

وقد استنكر النشطاء الأسلوب الفظ الذي تعامل به “وزير التسامح”، متسائلين كيف تكون هذه هي تصرفات وزير وخاصة إذا كان وزير التسامح المفترض ان يكون نموذج للتسامح والتعامل المغاير عن جميع الوزراء .

فيما سخر آخرون من الوزارات المستحدثة في الإمارات كوزارتي السعادة والتسامح، مشيرين إلى أن الإمارات تقدم فقط مثل هذه التسميات للتغطية على سياساتهم القمعية وعمل شو إعلامي فقط.

كما علق أخرون أن الوزير يبدو أنه يخشى على نفسه من الإصابة بفيروس كورونا الذي وصل الإمارات، بعد الإعلان عن إصابة عدد من الحالات بهذا الفيروس في الإمارات.


اترك تعليق