fbpx
Loading

وصول أندرويد أوريو 8.0 لهواتف نوكيا الذكية قريبا

بواسطة: | 2017-09-19T12:18:38+02:00 الثلاثاء - 19 سبتمبر 2017 - 12:18 م|
تغيير حجم الخط ع ع ع

تعود نوكيا مرة آخرى لسوق الهواتف الذكية وذلك من خلال تقديم هواتف تعمل بنظام أندرويد ذكرت إنها ستعتمد على نسخة أندرويد الخام وستعمل بالقرب من جوجل لكي تساعدها في عملية تحسين السوفت وير ووعدت بإرسال تحديثات سريعة لهواتفها.

وبعد مرور أكثر من شهر على وصول هاتف نوكيا 8 ظهرت صورة مسربة جديدة تكشف عن وصول تحديث أندرويد أوريو 8.0 للهاتف، وهو ما يعنى اقتراب إطلاق نظام تشغيل جوجل الحديث لكل هواتف نوكيا المختلفة مثلما وعدت الشركة فى وقت سابق.

تحديث أندرويد أوريو

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فكان “جوهو سارفيكاس” رئيس المنتجات بشركة HMD الفنلندية المالكة للعلامة التجارية نوكيا أكد فى وقت سابق أن جميع هواتف نوكيا التى تعمل بنظام أندرويد ستحصل على الترقية لنظام أندرويد أوريو عقب إطلاقه، لكن الآن ظهرت صورة فعلية لأحد هواتف نوكيا وهو يعمل بنظام أندرويد أوريو 8.0.

وتكشف الصورة عن أن نسخة أندرويد أوريو على هاتف نوكيا لا تزال فى المرحلة التجريبية، حيث يأتى التحديث الجديد فى مساحة 1.3 جيجا بايت، ومن المنتظر أن يتم إطلاق تحديث أندرويد أوريو لكل المستخدمين عند اكتماله وإطلاق النسخة العامة منه، وهو ما يعنى أنها ليست جاهزة للجمهور فى الوقت الحالى.

 

 


اترك تعليق