fbpx
Loading

وصول أول سفير إماراتي إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي

بواسطة: | 2021-03-01T18:35:05+02:00 الإثنين - 1 مارس 2021 - 6:35 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أعلن موقع “إسرائيل بالعربية”، الذي تديره وزارة الخارجية في دولة الاحتلال الإسرائيلي أن أول سفير إماراتي لدى إسرائيل، محمد محمود آل خاجة، وصل إلى مطار بن غوريون”.

وبحسب ما ذكر الموقع، فإنه من المنتظر أن يقدم آل خاجة، أوراق اعتماده إلى رئيس دولة الاحتلال، رؤوفين ريفلين، اليوم الإثنين.

كان آل خاجة قد كتب في مقال، في وقت سابق، أنه سيعقد اليوم اجتماعات مع رئيس الوزراء في دولة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ووزير الخارجية جابي أشكنازي، عقب تقديم أوراق اعتماده.

وقال السفير الإماراتي، إنه سيبدأ العمل على تحديد موقع السفارة الإماراتية في تل أبيب.

وكتب آل خاجة، في مقاله المشترك مع القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية في أبو ظبي، إيتان نائيه: “ها هما الدولتان والشعبان اليوم يسعيان معًا لتعويض الوقت الضائع، لقد تم مباشرة العلاقات بصورة مذهلة حتى في خضم جائحة عالمية، فضلًا عن التحديات الطبيعية المتمثلة في موقعنا الجغرافي ضمن أكثر المناطق اضطرابًا في العالم”.

وبدأت الخيانة الرسمية لدولة الإمارات في علاقاتها مع الاحتلال الصهيوني منذ أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في 13 أغسطس/ آب الماضي، اتفاقًا لتطبيع العلاقات بين الإمارات ودولة الاحتلال الإسرائيلي. وبذلك كانت بداية مسلسل الخيانة الذي ضم لاحقًا كلًا من البحرين والمغرب والسودان.


اترك تعليق