fbpx
Loading

وضع أميرين أردنيين بالحجر الصحي في البحر الميت

بواسطة: | 2020-03-17T17:34:38+02:00 الثلاثاء - 17 مارس 2020 - 5:34 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

لم يقتصر الحجر الصحي في الأردن على المواطنين وحدهم لكنه طال الأمراء أيضا، حيث أدخل الأميران الأردنيان “حسين” و”محمد” نجلا الأمير “طلال بن محمد” إلى الحجر في منطقة البحر الميت، بعد وصولهما إلى مطار الملكة علياء الدولي.

وكان المتحدث باسم الحكومة الأردنية “أمجد العضايلة”، قد أعلن عدة إجراءات احترازية جديدة لمواجهة فيروس “كورونا”، أبرزها إلزامية الحجر الصحي لمدة 14 يوما على القادمين إلى المملكة، من المطارات والمعابر الحدودية.

وارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس “كورونا” المستجد في الأردن، إلى 33 حالة، وفق مدير مستشفى الأمير حمزة “عبدالرزاق الخشمان”.

وقال “الخشمان” إن “الحالات السبع المصابة الأخيرة بفيروس كورونا من إربد و6 منها خالطت حالة قدمت من إسبانيا وحضرت حفل زفاف”.

وفي وقت سابق، دعت السلطات الأردنية رعاياها المتواجدين في الخارج إلى البقاء في أماكنهم، كما وجهت بعدم التجمع في المناسبات الاجتماعية، بما فيها بيوت العزاء والأفراح، كما أغلقت جميع المواقع السياحية الأثرية ومراكز الزوار والمتاحف وغرف بيع التذاكر لمدة أسبوع، للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

كما أجرى العاهل الأردني الملك “عبدالله الثاني” اختبارات لفحص فيروس “كورونا” المستجد، وجاءت نتيجة الاختبارات الطبية سلبية.


اترك تعليق