قامت كتائب القسام ببث مشاهد للكمين الذين نصبته في مفترق النابلسي جنوب غرب مدينة غزة، القريب من محور نيتساريم، وأوقعت فيه قتيلين للاحتلال أحدهما ضابط.

فيما تظهر المشاهد رصد كتائب القسام تحركات جنود الاحتلال، ومناطق تموضعهم في المنطقة، التي تشهد تواجدا كثيفا للآليات العسكرية والدبابات والجنود.

كذلك قام مقاتلان من القسام، بحسب المشاهد، بالدخول إلى منطقة المفترق التي وقعت فيها مجزرة الطحين قبل أشهر، وزرعا العبوات الناسفة شديدة الانفجار في المنطقة، قبل الانسحاب والاستعداد لتفجيرها عند وصول الآليات.

فيما تظهر لحظات تفجير العبوات الناسفة في دبابات الاحتلال لحظة وصولها، وقصف المنطقة بقذائف الهاون من العيار الثقيل؛ للإجهاز على جنود الاحتلال وقوات الإنقاذ.

ورصدت القسام هبوط طائرات مروحية مخصصة للإجلاء، وشوهدت عملية نقل القتلى والمصابين جراء تفجير الدبابة، التي اعترف الاحتلال بمقتل 2 أحدهما ضابط، وإصابة 2 بجروح خطرة.

من جهة أخرى، أعلن الاحتلال مقتل أحد الجنود اليوم الأحد، لترتفع حصيلة قتلى الاحتلال، خلال الساعات الماضية، منذ كمين مدرعة النمر فجر يوم عرفة، إلى 12 قتيلا، 8 منهم قتلوا دفعة واحدة في استهداف المدرعة، واثنان في كمين للقسام، بالقرب من مفترق النابلسي بمحور نيتساريم، إضافة إلى قتيل متأثرا بجراحه قبل نحو أسبوع، وكذلك قتيل اليوم في تفجير المبنى جنوب القطاع.

اقرأ أيضًا : الحوثي يغرق سفينة بالبحر الأحمر