كثف جيش الاحتلال من غاراته على قطاع غزة وذلك لليوم الرابع على التوالي، والتي طالت مختلف مناطق القطاع وأحدث دمارا كبيرا في المناطق المستهدفة.

وواصل جيش الاحتلال عدوانه العسكري واستهداف المواطنين الفلسطينيين في القطاع، ما أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 30 شهيدا، بينهم 6 أطفال و3 سيدات، إضافة إلى إصابة 93 بجراح مختلفة؛ بينهم 32 طفلا 17 سيدة، وفق إحصائية صادرة عن وزارة الصحة بغزة. 

وشنت طائرات الاحتلال، سلسلة غارات مدمرة على مختلف المناطق في قطاع غزة، ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن العديد من المناطق القريبة من القصف، وخاصة وسط القطاع. 

وتمكن الاحتلال أمس من اغتيال قائدين في “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي هما؛ علي غالي وأحمد أبو دقة، ليرتفع بذلك عدد قادة السرايا الشهداء إلى 5 جراء الغدر الصهيوني والباقي هم؛ الشهيد طارق محمد عز الدين، أحد قيادات حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والشهيد خليل صلاح البهتيني، عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في “سرايا القدس”. 

ويواصل الاحتلال إغلاق المعابر مع قطاع غزة، في إجراء يهدف إلى مضاعفة معاناة أكثر من 2 مليون إنسان في قطاع غزة المحاصر للعام 17 على التوالي. 

اقرأ أيضا: مجلس الأمن يجتمع لبحث تصعيد سلطات الاحتلال ضد غزة