يحاول محمد بن سلمان ولي العهد السعودي منذ صعوده إلى سدة الحكم إلى تغيير هوية المجتمع السعودي المحافظ ويجره إلى الانفتاح الذي يحمل في طياته الكثير من القمع والتنكيل الذي يسعى ولي العهد السعودي لإخفائه.

أنشئ ولي العهد السعودي هيئة الترفيه وجعل على رأسها واحداً من أهم رجاله ألا وهو تركي آل الشيخ أحد أذرع محمد بن سلمان مستشار الديوان الملكي وهو مسؤول سئ السمعة يبغضه كل من في المملكة.

آل الشيخ أقام الحفلات الماجنة حيث انتشر الرقص والمجون والخمور في بلاد الحرمين كما أنه سعى لتغيير حالة المجتمع السعودي الذي ظل مناصراً للقضية العربية والفلسطينية على مر تاريخه.

في السابع من أكتوبر 2023 أطلق المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى رداً على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي وكان الرد غاشماً من قبل الكيان المزعوم حيث استهدف النساء والأطفال بشكل غادر وعلى الرغم من ذلك لم تتحرك السعودية.

أنا سعودي 

هاجم رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ كل من دعاه إلى تأجيل أو إلغاء موسم الرياض والذي يشهد الحفلات الماجنة بسبب الدماء التي تجري في قطاع غزة عبر الطائرات الإسرائيلية التي تستهدف الأطفال والنساء.

وشدد آل الشيخ أنه عندما حاربت بلاده في اليمن “الاحتلال السعودي” لم يتعاطف معها أحد ودم السعودي عنده أغلى من أي شئ والحقيقة أن بلاده في ذلك الوقت شنت حرباً على المدنيين والأطفال وحاصرتهم حتى ماتوا جوعاً.

أما عن أمر الدماء فقد قال أن من يدعوه إلى ذلك إنما هم من التافهين فهو لا يعبأ لدماء الأطفال التي تستهدفهم طائرات الاحتلال وذلك دأب ذراع محمد بن سلمان في المملكة.

مهرجان الكلاب 

في الوقت الذي ينشغل فيه العالم بأعداد الضحايا في قطاع غزة والذين تجاوز عددهم أكثر من 14 ألف شهيد علاوة عن آلاف الجرحى يهتم رجل بن سلمان بمهرجان الكلاب.

أعلن آل الشيخ في تغريدة عن إقامة أول مهرجان في العالم ضمن فعاليات موسم الرياض، يجمع 4 بطولات للكلاب في مكان واحد، وتتضمن مسابقات كلاب السلق والرشاقة وكلاب العمل ومسابقة الجمال للكلاب، وتضم أكثر من 250 كلب من حول العالم.

وهو ما عبر عنه النشطاء بأنها حالة من الاستفزاز يقوم بها محمد بن سلمان ورجله تركي آل الشيخ والذين يتمنون هزيمة المقاومة لأنهم يسعون لإبرام اتفاقية التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

الخلاصة أن محمد بن سلمان ورجله يستفزون مشاعر العرب والمسلمين ويتمنون هزيمة المقاومة من أجل إبرام اتفاقية التطبيع لذلك بالقطط تارة وبالكلاب تارة أخرى يحاولون صرف الانتباه عما يحدث في قطاع غزة.

اقرأ أيضًا : في اليوم العالمي للطفل.. كيف تنفذ السعودية أحكام الإعدام بحق القُصّر؟