Loading

ألبوم عمرو دياب وذكرى رابعة ..مصادفة ام للأمن يد تنفذ؟

بواسطة: | 2017-08-24T12:41:25+00:00 الأحد - 20 أغسطس 2017 - 1:52 ص|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

الهضبة يطرح ألبومه الجديد:
طرح الهضبة عمرو دياب، أحدث ألبوماته “معدي الناس” عبر خدمة “عالم عمرو دياب” التي تقدمها شركة فودافون.
وتصدر وسم #عمرو_دياب موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كما تداول عشاق الهضبة الآراء حول أغنياته الأخيرة التي طرحها في الألبوم.
وبالعودة للأخبار المتداولة مؤخرا عن عمرو دياب، انتشرت شائعة عن علاقة عاطفية تجمعه بالممثلة دينا الشربيني بعد مشاهدتهما أكثر من مرة في أماكن سياحية داخل وخارج مصر، ودينا الشربيني من مواليد 17 مارس أي تنتمي لبرج الحوت.
يذكر أن أغنية “أجمل عيون” من كلمات تركي آل شيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أسامة الهندي.
وسيتوفر ألبوم “معدي الناس” في الأسواق رسميا خلال أيام، قبل حفل عمرو دياب المقبل، والمقرر إقامته الجمعة 18 أغسطس في منتجع “جولف بورتو مارينا”.
يشار إلى أن الألبوم يضم 10 أغانى تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم عمرو مصطفى وتامر حسين وأيمن بهجت، بينما لحن الهضبة أغنيتين من أغانى الألبوم، وقام بالتوزيع الموسيقى لأغانى الألبوم أسامة الهندي.
ألبوم معدي الناس وذكرى رابعة العدوية:
وعلى الرغم من ان البعض ربما لا يربط بين توقيت طرح البوم عمرو دياب وذكرى رابعة العدوية ، الا ان الالبوم استطاع لفت انتباه المتابعين على السوشيال ميديا وحاز على جزء كبير من الاهتمام على عكس المتوقع الخاص برابعة العدوية
وما يرسخ لنظرية تعمد الاجهزة الامنية التنسيق مع الشركة المنتجة لطرح الالبوم في هذا التوقيت بالذات ، ماقاله لإعلامي نشأت الديهي، من إن المطرب عمرو دياب، هزم جماعة الإخوان ووجه صفعات قوية لهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف “الديهي”خلال برنامجه “بالورقة والقلم” على قناة “ten”، “ألبوم عمرو دياب عامل أعلى ترند، وأغنية معدي الناس عدت الإخوان ، الهضبة اختيار توقيت نزول ألبومه بعناية وفي وقت موفق”.

ووصف “الديهي” من كانوا متواجدين في اعتصامات رابعة والنهضة، بمجموعة من الخارجين عن القانون متحصنين بمجموعة من المسلحين، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تعاملت معهم بصدر واسع إلى حد المبالغة.
ماهي الشركة التي طرحت البوم عمرو دياب:
طرحت شركة “ناى”، المنتجة لألبوم النجم عمرو دياب الجديد “معدى الناس”، الألبوم الجديد للهضبة كاملا، بعد النجاح الكبير الذى حققته أغنية “معدى الناس” تحقيقها أكثر من 1.5 مليون مشاهدة منذ طرحها، الأغنية من كلمات أسامة مصطفى لحنها سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندى.
وقالت الصفحة الرسمية للهضبة عمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “خليك أول واحد يسمع ألبوم عمرو دياب الجديد معدى الناس انهاردة على ڤودافون، يلا اطلب 84 واستنى الأغانى توصلك، برعاية بيبسى Pepsi وإنتاج ناى”.

وقع النجم عمرو دياب عقد حق رعاية مع شركة “ناي فور ميديا”، تتولى بموجبه الشركة تنظيم كافة الأحداث الفنية للنجم الكبير.

قالت هدى الناظر المسئولة الإعلامية للفنان عمرو دياب بعد توقيع العقد الجديد، سيكون تنظيم أي حفل للفنان عمرو دياب بالاتفاق مع “ناي فور ميديا”، بما فيها الحفلات الخاصة، وحفلات الجامعات.

وأضافت: “ناي فور ميديا” ستكون الجهة الوحيدة المختصة بتنظيم حفلات دياب، وأي شركة أخرى تعلن أنها تدخل في تنظيم حفلة لها، سيكون أمرا غير صحيحة.

وتتعاون “ناي فور ميديا” مع دياب منذ 2008، حيث نظمت وأشرفت على تنظيم العديد من الأحداث الفنية لعمرو دياب.


اترك تعليق