fbpx
Loading

الجمعية العمومية تستأنف التصويت بحضور هريدي وعبد الخالق

بواسطة: | 2017-08-25T23:57:38+02:00 الجمعة - 25 أغسطس 2017 - 11:57 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

بدأت عملية التصويت على اللائحة الجديدة لنادى الزمالك فى الجمعية العمومية المقامة حالياً عقب الانتهاء من صلاة الجمعة, وكانت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية قد أوقفت إجراءات التصويت لمدة ٦٠ دقيقة، لمنح الفرصة لأعضاء الجمعية العمومية من أداء فريضة الصلاة.

وتواجد مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق فى مقر النادى للإدلاء بصوته، كما حضر عمر هريدى المرشح المحتمل فى الانتخابات المقبلة, وكان مجلس إدارة نادي الزمالك انتهى من إعداد لائحته واعتمدها مجلس الإدارة خلال اجتماعه الأخير، قبل أن يتم عرضها على الجمعية العمومية اليوم للتصويت عليها.

ويستمر التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور حتى التاسعة مساء اليوم ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10000 عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع, وفى حال عدم اكتمال النصاب القانوني سيتم اللجوء للائحة الاسترشادية فى الانتخابات المقبلة.

وطالب مرتضي منصور رئيس الزمالك، بتعليق خطاب الشكر الذي أرسلته اللجنة الأولمبية للنادي أمام الأعضاء خلال عملية تصويتهم على اللائحة الجديدة، في الجمعية العمومية وشدد مرتضى منصور خلال حديثه لأعضاء الزمالك، أن النادى الأبيض هو النادى الوحيد الذى تلقى خطاب شكر من الأولمبية على لائحته.


اترك تعليق