fbpx
Loading

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة لعقد مدربه الجديد “فرانكي”

بواسطة: | 2017-08-22T14:42:44+02:00 الثلاثاء - 22 أغسطس 2017 - 1:55 ص|
تغيير حجم الخط ع ع ع

يعقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، جلسة أخيرة مساء اليوم الإثنين مع مدير أعمال المدرب البليجكى فرانكى فيركواتيرين المدير الفنى السابق لفريق أندرلخت البلجيكي؛ لإنهاء كل التفاصيل المالية والإدارية الخاصة بتوليه قيادة الفريق.

واتفق فرانكى مع مسئولى الزمالك على ضم 4 مساعدين ضمن جهازه الفنى، حال توليه قيادة الأبيض الفترة المقبلة، كما وافق على استمرار البرازيلى رودريجو مدرب الأحمال فى منصبه، حال توليه تدريب الزمالك بشكل رسمى بالموسم الجديد.

واتفق نادى الزمالك مع فرانكى، المدير الفنى السابق لنادى أندرلخت البلجيكى، على تقاضيه 700 ألف دولار سنويا – ما يوازى 12 مليونا و400 ألف جنيه مصرى – لتولى تدريب الفريق الأبيض بالموسم الكروى الجديد.

وشهدت الساعات الماضية حسم نادى الزمالك المفاوضات مع فرانكى بشكل نهائى، والاتفاق على كل الأمور المالية والتعاقدية، ومن المنتظر وصول المدرب البلجيكى إلى القاهرة خلال ساعات للإعلان بعدها بشكل رسمى عن توليه تدريب الفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يرسل النادى دعوة للمدرب الليلة للحضور إلى القاهرة فى حالة إتمام الاتفاق مع مدير أعمال فرانكى؛ من أجل إنهاء المفاوضات بشكل رسمى مع المدرب.


اترك تعليق