fbpx
Loading

حياة رزوق تتراجع عن الاعتزال.. ومشروع يجمعها بصافي بوتلة؟

بواسطة: | 2017-08-25T21:39:50+02:00 الأحد - 20 أغسطس 2017 - 4:31 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

بعد قرارها اعتزال الغناء نتيجة فترة عصيبة ومحبطة مرت بها، يبدو أن خريجة برنامج “ذي فويس” الجزائرية حياة رزوق، قد قررت التراجع عن هذا القرار الذي فاجأت به الكثير مطلع هذه الصائفة، حيث التقت “رزوق” جمهورها في حفل بهيج على مسرح “شقرون حسني” بوهران، وأتحفته بسهرة موسيقية اجتذبت كل محبيها، خاصة أن هذا الظهور هو الأول لها منذ قرارها الاعتزال.

وكانت حياة رزوق وفي خطوة مفاجئة، قد أعلنت اعتزالها الغناء بشكل نهائي بعد مشوار فني لا يمكن وصفه بالطويل. وجاء إعلان خريجة “ذي فويس” لاعتزالها عبر منشور لها على صفحتها الرسمية على “فايسبوك”. جاء فيه: “صباح الخير أصدقائي.. أعلن رسميا أنني توقفت عن الغناء وسأستمر في كتابة وتأليف الأغاني فقط، لكن في حال شعرت برغبة في ذلك فقط”، مشيرة إلى أنها لن تطل بعد اليوم من خلال الحفلات، البرامج التلفزيونية، الإذاعية أو أي مناسبة فنية أخرى.

وفيما لم تذكر الفنانة سبب اتخاذها هذا القرار حينها، خاصة أنها كانت على أهبة إطلاق ألبومها الغنائي الأول بعد عدد من الأغاني المنفردة التي قدمتها كسينغل، قالت حياة رزوق: “شكرا لكل من دعمني وآمن بموهبتي وصوتي.. سجلت ألبوما جديدا سأعمل على إطلاقه لأني وعدت به جمهوري، ولأني ملتزمة به تجاه الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة “أوندا” ومع كل من تعاون فيه معي.. شكرا ومعذرة إذا لم أرد على كل من سيتصل بي!!”.


اترك تعليق