fbpx
Loading

الأمن التونسى يقرر حضور 45 ألف مشجع لمباراة الترجي والأهلي

بواسطة: | 2017-09-21T16:30:34+02:00 الخميس - 21 سبتمبر 2017 - 4:30 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أكدت تقارير إعلامية، أن السلطات الأمنية وافقت على الطلب المقدم من نادى الترجى التونسى بحضور 45 ألف مشجع لمباراة الأهلى المرتقبة، التى تقام يوم السبت، على ملعب “رادس”، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وكشفت الصحيفة أن نادى الترجى سيبدأ اليوم طرح تذاكر مباراة الأهلى للبيع، مشيرة إلى أنه تم تخصيص 40 ألف تذكرة لجماهير الترجى، و5 آلاف لجماهير الأهلي.

وكان فوزى البنزرتى، المدير الفنى لنادى الترجى التونسى، أكد فى وقت سابق صعوبة مباراة الأهلى، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وقال فوزى البنزرتى، إن الترجى لم يحسم تأهله للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، على الرغم من النتيجة الإيجابية التى حققها فى لقاء الذهاب الذى أقيم السبت الماضى بملعب “برج العرب”، وانتهى بالتعادل الإيجابى 2/2.

وأضاف المدير الفنى لنادى الترجى، “نعم قطعنا خطوة كبيرة نحو التأهل للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، لكننا لم نضمن التأهل بعد، سنواجه منافساً من العيار الثقيل، سيبذل قصارى جهده من أجل قلب الطاولة على الترجى فى مباراة الإياب وخطف بطاقة التأهل”.

وتابع البنزرتى، “هناك من يتحدث بأن الأهلى يعيش أسوأ حالاته الفنية، وهذا الأمر مبالغ فيه، الأهلى سيظل دائماً فريقاً كبيراً، مهما كانت الظروف”، مشيراً إلى أن الترجى سيستعد جيداً لخوض مباراة الإياب بعيداً عن تلك الأحاديث.


اترك تعليق