Loading

الريال يواجه اختبارا صعباً أمام سوسيداد لاستعادة الانتصارات بالدوري الإسبانى

بواسطة: | 2017-09-17T12:30:32+00:00 الأحد - 17 سبتمبر 2017 - 12:30 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

يلعب حامل اللقب ريال مدريد ، مباراة خارج أرضه أمام ريال سوسييداد ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، تمثل اختباراً صعباً للمدير الفني للفريق، زين الدين زيدان.

وحصد ريال مدريد 5 نقاط من 3 مباريات خاضها بالليجا حتى الآن، حيث حقق الفوز فى أول مباراة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بثلاثية نظيفة، قبل أن يسقط فى فخ التعادل فى مباراتين متتاليتين أمام فالنسيا (2-2) ثم ليفانتى (1-1) فى الجولتين الثانية والثالثة على الترتيب.

ويتسلح ريال مدريد بفوز ثمين على حساب أبويل نيقوسيا القبرصى الذى تغلب عليه، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما، الأربعاء الماضى، فى مستهل مشوار الفريق الملكى للدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا.

ويستمر غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد أمام سوسيداد، حيث تعتبر مباراة اليوم الأخيرة فى فترة عقوبة إيقاف الدون التى استمرت 5 مباريات بسبب تعديه على حكم مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة فى ذهاب السوبر الإسبانى منتصف شهر أغسطس الماضى.

وتواصل لعنة ملعب “أنويتا” فى مُطاردة رونالدو، حيث تعتبر هذه المباراة السادسة على التوالى التى يغيب عنها المهاجم البرتغالى على هذا الملعب، حيث سبق وأن غاب عن 5 مباريات لأسباب مختلفة بين إصابات وقرار فنى وأخيرًا عقوبة، وكانت أخر مباراة شارك فيها صاروخ ماديرا على هذا الملعب فى أكتوبر عام 2011.

ويغيب عن مباراة اليوم أيضًا لاعب الوسط الألمانى تونى كروس وكذلك اللاعب الشاب فاييخو بسبب الإصابة، حيث أكد المدير الفنى زين الدين زيدان أنه يخشى إشراك الثنائى أمام سوسيداد خوفًا من تفاقم إصابتهما، فيما يستمر غياب المهاجم الفرنسى كريم بنزيما الذى يواصل التعافى من الإصابة.


اترك تعليق