fbpx
Loading

النجم الساحلي: لن نسمح للأهلي بتكرار ما فعله أمام الترجي

بواسطة: | 2017-09-30T13:04:19+02:00 السبت - 30 سبتمبر 2017 - 5:30 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أعلن مدرب فريق النجم الساحلي التونسي هيبار فيلود، أن فريقه سيلعب أمام الأهلي بطل مصر للفوز فقط ولن نسمح للخصم بتكرار ما فعله أمام الترجي.

حيث يستضيف النجم الساحلي الأهلي بعد غد الأحد على ملعب سوسة في مباراة الذهاب ، ويلعب الفريقان بعد أسبوع مباراة الإياب في الإسكندرية بالدور نصف النهائي.

أشار مدرب النجم الساحلي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي مساء اليوم الجمعة ـ إلى أن ثقته كبيرة في قدرة لاعبيه على تخطي عقبة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأضاف فيلود ـ خلال كلمته ـ قائلاً:”الأهلي فريق كبير نكن له كل الإحترام وفاز على الترجي  لكن لن نسمح للخصم بتكرار ما فعله أمام الترجي ، وعلينا أن نكون في مستوى الحدث لنفوز بالمباراة”.

وقال المدرب الفرنسي: “شاهدت مباراة الأهلي والترجي جيدًا ، لكن لا أركز على الخصم فقط ، وكل التركيز على اللعب على نقاط قوة فريقي ، نملك ميزة كبيرة في الفريق ، وهي أنَّ 80% من اللاعبين من أبناء النادي ، وهذا أمر مهم جدًا لا يمكن أن تجده في الكثير من الأندية”.

وأضاف “مع مواجهة الأهلي تكون ساعة الحقيقية قد دقت في البطولة الأفريقية ، المباراة ستشهد اندفاعًا بدنيًا كبيرًا ، الحضور الذهني سيكون حاسمًا ، وأنا واثق في قدرة لاعبي فريقي على تحقيق المطلوب”.


اترك تعليق