fbpx
Loading

شركة هواوي تتحدى سامسونج بمعالج خارق لهاتفها الجديد

بواسطة: | 2017-09-03T19:53:43+02:00 الأحد - 3 سبتمبر 2017 - 7:44 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

كشف مسؤول كبير في شركة هواوي الصينية إن الشركة قررت دمج الذكاء الاصطناعي بمعالجها المقبل للنيل من المنافسين وعلى رأسهم آبل وسامسونغ عندما تطرح هاتفها الرئيسي الجديد الشهر المقبل.

وأكد المدير المسؤول عن أعمال المستهلكين في الشركة ريتشارد يو عن معالج جديد قوي تراهن عليه الشركة عند استخدامه في هاتفها الرائد القادم “مايت 10” وغيره من هواتف الفئة العليا، بأن يقدم معالجة أسرع واستهلاك طاقة أقل.

وتابع إن الشركة ستطلق الهاتف مايت 10 وشقيقه مايت 10 برو في ميونيخ يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، رافضا ذكر أي تفاصيل عن المزايا الجديدة في الهاتفين، لكن من المتوقع أن يأتيا بشاشة بقياس ست بوصات تملأ الواجهة الأمامية للجهاز.

وبحسب يو فإن الذكاء الاصطناعي المدمج برقاقة المعالج الجديد “كيرين 970” سيساعد في جعل الهواتف مخصصة أكثر وقادرة على توقع أفعال واهتمامات مستخدميها.

ومن الأمثلة على ذلك، قال يو إن بإمكان الذكاء الاصطناعي القيام بالترجمة اللغوية الفورية، والاستجابة للأوامر الصوتية، أو الاستفادة من الواقع المعزز الذي يتم فيه إسقاط النصوص والأصوات والرسومات والفيديو على صور العالم الحقيقي التي يراها مستخدم الهاتف أمامه.


اترك تعليق