fbpx
Loading

هازارد: ريال مدريد الأفضل في العالم

بواسطة: | 2017-09-04T16:39:45+02:00 الإثنين - 4 سبتمبر 2017 - 4:39 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

كشف البلجيكي إدين هازارد، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن إعجابه الكبير بمدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، حيث وصفه بـ”الساحر”، موضحا أنه فاز بكل شيء سواء كلاعب أو كمدير فني.

ونشرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني اليوم، قال هازارد، الذي يرتدي القميص رقم 10 اقتداء بزيدان الذي ارتدى نفس الرقم عندما كان لاعبا مع منتخب بلاده، إن “زيزو” شخص مميز للغاية، وكان بمقدوره فعل أي شيء داخل الملعب، والآن خارجه كمدرب.

وأضاف: “عندما نفكر في كرة القدم يخطر زيدان في أذهاننا.. لقد حقق أشياء كبيرة، إنه ساحر”.

وحول كون الريال، الذي توج بدوري الأبطال الأوروبي 3 مرات خلال أربعة أعوام، أكبر منافس حاليا لتشيلسي، الفائز بالبريمييرليج مرتين خلال ثلاثة أعوام، رد هازارد: “أعتقد أن ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم حاليا، لقد فاز بكل شيء كما أنه يضم لاعبين كبار ومدربا كبيرا.. الآن من الصعب التتويج بدوري الأبطال الأوروبي، فلا يمكن تخمين من سيحمل لقبها”.

وحول تعافيه من الإصابة وعودته إلى الملاعب، أشار هازارد إلى أن الأمر سيحدث قريبا لأنه في حالة جيدة الآن، رغم أنه لا يشعر بالعجلة.

ويرى اللاعب البلجيكي أنه لايزال أمامه هامشا للتحسن: “فحتى أفضل لاعبي العالم عليهم أن يتحسنوا لأن كرة القدم تتطور بشكل مستمر، يمكن أن أسجل أهدافا أكثر وأصنع المزيد من الأهداف وأراوغ أكثر، أن أفهم اللعب بطريقة أفضل”.

وعند سؤاله عن هيمنة البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) على جائزة الكرة الذهبية منذ عام 2008 ، قال هازارد إنه يرى أن بمقدوره التتويج بهذه الجائزة في المستقبل.


اترك تعليق