fbpx
Loading

هدية لمنتخب مصر.. غانا تتعثر أمام الكونغو بتصفيات المونديال

بواسطة: | 2017-09-02T16:39:24+02:00 السبت - 2 سبتمبر 2017 - 4:39 م|
تغيير حجم الخط ع ع ع

واصل المنتخب الغاني تعثره فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بعد أن تعادل إيجابيا مساء اليوم الجمعة مع منتخب الكونغو 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما، بملعب بابا يارا، بغانا، بالجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة من التصفيات.

وتقدَّم تييفي بيفوما أولاً للكونغو في الدقيقة (18)، قبل أن تتعادل غانا قبل النهاية بـ4 دقائق عن طريق توماس بارتي، وحصدت الكونغو، أول نقطة لها في المجموعة الخامسة وبقيت في الذيل، فيما رفعت غانا رصيدها إلى نقطتين في المرتبة قبل الأخيرة.

وصبت النتيجة في صالح المنتخب المصري، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، قبل ملاقاة منتخب أوغندا المتصدر بـ7 نقاط، الثلاثاء، على إستاد الجيس في برج العرب بالإسكندرية.

وخرجت غانا تقريبًا من حسابات المنافسة على حجز بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، وبات الصراع بين أوغندا ومصر، قبل 3 جولات على نهاية التصفيات، ويتحتم على المنتخب المصري الفوز على أوغندا، والكونغو في مصر أولاً للوصول للنقطة الـ12، قبل انتظار نتائج المنتخب الأوغندي.

وفي حال فازت أوغندا في مباراتي غانا، والكونغو، فإنها ستصل للنقطة الـ13، ما يحتم على مصر ضرورة الحصول على نقطة من مواجهة غانا بالجولة الأخيرة، ثم اللجوء وقتها للمواجهات المباشرة، وفارق الأهداف.


اترك تعليق