fbpx
Loading

أندريا بيرلو يعلن موعد اعتزاله مع كرة القدم

بواسطة: | 2017-10-08T14:30:10+02:00 الأحد - 8 أكتوبر 2017 - 2:30 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أعلن لاعب نيويورك سيتي الأمريكي الإيطالي أندريا بيرلو، موعد اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة حافلة دافع خلالها عن ألوان عمالقة كرة القدم في الكالتشو.

وأكد بيرلو في مقابلة مع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “بالنسبة لمستقبلي، في ديسمبر ينتهي عقدي وأرى أن الوقت قد حان للاعتزال، فكل يوم أعاني من مشاكل بدنية ولا أستطيع التدريب بأفضل صورة ممكنة أو القيام بالأمور العادية، في سني لا أظن أنني قادر على الاستمرار”.

وانضم بيرلو إلى نيويورك سيتي في 2015 بعد خسارة دوري أبطال أوروبا في النهائي أمام برشلونة الإسباني.

وواصل: “يوفنتوس فريق قوي هذا الموسم حتى بعد رحيل ليوناردو بونوتشي وداني ألفيس، فهناك أكثر من لاعب مميز ولديهم القدرة على الفوز بالدوري وحتى دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، يهتم بالتفاصيل، يستطيع إقناع اللاعبين بأفكاره بسهولة، وبالنسبة لي محاضرة 20 دقيقة معه أفضل من فيديو مطول أشاهده لـ3 أيام، كما أنه يتطور كثيرا ويحسن من أفكاره وطريقة اللعب”.

وحقق كونتي الدوري الانجليزي مع تشيلسي في أول مواسمه وقاد البلوز للعودة لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب موسم كامل.

واختتم: “انتقادات بونوتشي مع ميلان ليست في محلها، فمن الطبيعي للاعب حينما ينتقل لفريق وبيئة جديدو أن يواجه بعض الصعوبات، لكن البعض كان يتوقع أنه سيقوم بكل شيء حتى تسجيل الأهداف وصناعتها بعد الانضمام للروسونيري”.

وانضم بونوتشي إلى ميلان في صفقة غير متوقعة مقابل 40 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.


اترك تعليق