fbpx
Loading

تعرف على طرق للحصول على مزايا نوت 8 بهاتفك الأندرويد

بواسطة: | 2017-10-16T14:23:10+02:00 الإثنين - 16 أكتوبر 2017 - 12:26 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

كشفت شركة سامسونج هاتفها الجديد نوت 8 بعدد من المزايا، التى تلبى احتياجات المستخدمين، وبالتالى تجذب أنظارهم وتدفعهم لشرائه، مما يضمن للشركة الكورية الجنوبية تحقيق مبيعات ضخمة، ورغم هذه المزايا إلا أن هناك عددا كبيرا من المستخدمين الذين يفضلون الاحتفاظ بهواتفهم الاندرويد القديمة وعدم شراء نوت 8، لكن يمكنهم الحصول على جميع مزاياه، من خلال بعض الحيل التى عرض موقع Phonearena الهندى..

تعدد المهام

رغم أن وضع تقسيم الشاشة  يمكن العثور عليه تقريبا بأى هاتف يعمل بنظام أندرويد نوجا، ومع ذلك، فإن هاتف نوت 8، تفوق على هذا المفهوم من خلال إدخال تطبيق Pair App، والذى يسمح لك بإنشاء اختصار مخصص لتشغيل تطبيقين فى نفس الوقت.

يمكنك، على سبيل المثال، فتح تطبيق يوتوب وجوجل كروم كروم، أو تطبيقين مختلفين للدردشة بضغطة واحدة فقط، بدلا من فتحهما واحدا تلو الآخر، ثم تقسيم الشاشة لتناسبها، فإذا كنت ترغب فى الحصول على هذه الميزة، عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أنه يمكنك تمكينه على الهاتف الذكى عن طريق تطبيق طرف Split-Screen Creator المجانى، ويمكن للفيديو التالى مساعدتك فى معرفة طريقة تثبيته واستخدامه.

الشاشة الجانبية

تعد الشاشة الجانبية Edge Panel من أهم المزايا بهاتف نوت 8، إذ تسهل استخدام الهاتف بيد واحدة، وهى الميزة التى قد تثير اعجاب الكثير من المستخدمين، خاصة محبى شاشات الهواتف الذكية كبيرة الحجم، ورغم وجود الكثير من التطبيقات التى توفر نفس الميزة على متجر جوجل بلاى، إلا أن أفضلهم هو Swiftly Switch، الذى يعد نسخة طبق الأصل من  شاشة نوت 8 الجانبية Edge Panel.

ميزة Always On Display

رغم ان هذه الميزة لا تتوفر بهاتف نوت 8 فقط، إلا أن الكثير من المستخدمين يودون الحصول عليها، لذا يمكن لتطبيق Always On AMOLED مساعدتك فى الاستمتاع بها، إلا أن هاتفك لابد أن يستحوذ على شاشة Amoled ، إذ لا يعمل بكفاءة على الهواتف التى تتضمن شاشة LCD.


اترك تعليق