fbpx
Loading

ديلي ميل: تصف حكيمي بالموهبة وتكشف مستقبله مع ريال مدريد

بواسطة: | 2017-10-03T14:21:39+02:00 الثلاثاء - 3 أكتوبر 2017 - 2:21 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الضّوء على تدشين المغربي أشرف حكيمي لمساره الرسمي مع فريقه رِيال مدريد، كما غاصت في ذات الآن في السيرة الذاتية للاعب البالغ من العمر 18 سنة، وتطرَّقت إلى عدة جوانب مُرتبطة بمشواره الكروي الفتي.

وأكدت الجريدة، إن خريج أكاديمية “الميرينغي” مُرشَّح لخلافة الإسباني داني كارفخال على المدى البعيد، واصفةً إياه بـ”الموهبة”، بناءً على إرهاصات النضج التكتيكي الذي أظهره في لقاء إسبانيول، ومزاوجته بين الأدوار الدفاعية والهجومية.

نفس المصدر الإعلامي، اعتبر أن “أشرف” لم يستأثر بالاهتمام الإعلامي مثل الدنماركي مارك أوديغارد على سبيل المِثال؛ ذلك أنه صعد من الفئات الشابة للفريق، قبل أن تُشير إلى أن مركزه كمدافع ساهم في عدم لفته انتباه المتتبعين في السنوات الماضية.

إلى ذلك، قيَّمت الصحيفة البريطانية مردود المغربي في مقابلته الأولى أمام إسبانيول بعلامة جيدة، لافتة إلى أن سرعته في الاختراق من الرواق الأيمن، علاوة على افتكاكه للكرات في المنطقة الدفاعية لفريقه.

وكان حكيمي قد أصبح أول لاعب يُدافع عن ألوان منتخب عربي ويمارس في نفس الوقت في صفوف نادي العاصمة الإسبانية، خِلافا للاعبين مثل زين الدين زيدان وكريم بنزيما الفرنسييْن الجنسية.


اترك تعليق