fbpx
Loading

صحيفة «الرأي» تدعو الإمارات والسعودية لحصار «الكويت».. و«الدويلة» يهاجمها

بواسطة: | 2017-10-03T13:08:39+02:00 الثلاثاء - 3 أكتوبر 2017 - 1:08 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

شن السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق، ناصر الدويلة، هجوما عنيفا على صحيفة “الرأي” الكويتية لنشرها مقالا تحريضيا ضد الكويت يدعو دول الحصار على قطر لفرض عقوبات عليها باعتبارها ملاذا للإخوان المسلمين، دون كتابة اسم الكاتب.

وقال “الدويلة” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”نشرت جريدة الرأي مقالا تحرض دول الحصار على شمول الكويت بعقوباتها لأن الكويت صارت هي الملاذ الأخير لجماعة الاخوان المسلمين فبماذا نسمي ذلك؟!!”.

وأكد في تغريدة أخرى أن “المقال المدفوع الأجر الذي نشرته جريدة الرأي بدون اسم كاتبه أو المركز الذي تولى نشره هو مقدمة لحملة ضد الكويت تمهيدا لفرض الحصار عليها”.

وكشف “الدويلة” أن “المقال اشتركت في كتابته ثلاث جهات مصرية وكويتية وإماراتية ويمكن معرفة ذلك من الأساليب المختلفة في الكتابة والمعلومات المضللة المستخدمة”.

ووجه “الدويلة” رسالة للمحرضين قائلا: “نقول للجهات المحرضة على الكويت في الداخل والخارج: الكويت يحكمها أبو ناصر يغطسكم بالماي ويطلعكم ناشفين ومادام الله معافيه مالكم مدخل للفتنة”.

واختتم تدويناته قائلا: “كل امرئ يجري إلى يوم الهياج بما استعد فكونوا مستعدين للأسوأ ولا يلومن أحدكم إلا نفسه، مقال جريدة الرأي شرارة فتنة تم إشعالها”.

وكانت صحيفة “الرأي” الكويتية قد نشرت مقالا في عددها يوم أمس الاثنين دون الإشارة لكاتب المقال أو الجهة التي أرسلته، ألمحت فيه بالدعوة لفرض عقوبات على الكويت بزعم سيطرة الإخوان المسلمين على جميع مفاصل الدولة بها، وإلزام الحكومة بالتخلص منهم، متهمة إياهم بأنهم يسعون إلى “قطرنة الكويت”.


اترك تعليق