fbpx
Loading

 قمة كروية بين مانشستر سيتي ونابولى اللية فى دوري أبطال أوروبا

بواسطة: | 2017-10-17T12:09:20+02:00 الثلاثاء - 17 أكتوبر 2017 - 12:09 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

يلعب نادي مانشستر سيتى الإنجليزي نظيره نابولي الإيطالي، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، صوب ملعب “الاتحاد” لمتابعة المباراة المرتقبة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهى المواجهة التى تجمع بين أصحاب الصدارة والهجوم الأقوى فى مسابقتى الدورى الإنجليزى والإيطالي.
حيث يتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 22 نقطة، وتمكن لاعبوه من تسجيل 29 هدفاً فى 8 مباريات، كما حقق الفوز فى المباريات التسعة الأخيرة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية كان آخرها على ستوك سيتى السبت الماضى بنتيجة 7 – 2، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.
بينما يتصدر نابولى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 24 نقطة، وهو الفريق الوحيد فى دوريات أوروبا الكبرى “بيج 5” الذى تمكن من تحقيق الفوز فى أول 8 مباريات، كما سجل لاعبوه 26 هدفاً.
ويسعى مانشستر سيتى لتحقيق الفوز العاشر على التوالى بمختلف البطولات والثالث على التوالى فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا لمواصلة الانفراد بصدارة المجموعة السادسة، حيث يتفوق الفريق السماوى على نابولى وشاختار دونيستك بفارق ثلاث نقاط.

 

 


اترك تعليق