fbpx
Loading

كهربا يسعى للنجاح في المهمة الجديدة مع اتحاد جدة بالدوري السعودي

بواسطة: | 2017-10-13T14:44:14+02:00 الجمعة - 13 أكتوبر 2017 - 2:44 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

يقود النجم المصري محمود عبد المنعم “كهربا“، اتحاد جدة نحو تحقيق الفوز الثانى على التوالى عندما يلتقى مع أحد فى السابعة مساء اليوم بملعب “الجوهرة”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

حيث يحتل اتحاد جدة المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 7 نقاط، بينما يحتل أحد المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط.

ويأمل اتحاد جدة فى استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالى للاقتراب من أندية المقدمة والحفاظ على حظوظه فى المنافسة على حصد لقب الدورى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه فريق أحد الصاعد حديثًا لدورى الأضواء لإيقاف سلسلة الهزائم التى تعرض على مدار المباريات الأربعة الأخيرة فيما اكتفى بتحقيق فوز وحيد منذ انطلاقة المسابقة.

من جانبه، وجه التشيلى لويس سييرا، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى، تحذيرًا إلى النجم المصرى محمود عبد المنعم “كهربا” من الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة أمام أحد فى مباراة اليوم.

مدرب اتحاد جدة طالب الثنائى محمود “كهربا” وخالد السميرى بتجنب الحصول على البطاقة الصفراء فى مباراة أحد، خشية الغياب عن مباراة “ديربى جدة” التى تجمع بين الأهلى والاتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى بسبب الإيقاف.


اترك تعليق