fbpx
Loading

ويندوز فون يحصل على ميزة الحسابات الموثقة لتطبيق واتس آب

بواسطة: | 2017-10-15T13:09:58+02:00 الأحد - 15 أكتوبر 2017 - 1:09 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

وصلت النسخة التجريبية من تطبيق واتس آب على منصة ويندوز فون وحصلت على تحديث حمل الإصدار رقم 2.17.286، الذى لا يضم مميزات جديدة واضحة عند استعراضه، إلا أن عددا من المصادر كشفت عن وجود بعض المميزات الخفية التى توضح أن الشركة تواصل دعمها الثابت للتطبيق على منصة ويندوز فون.

وقال موقع mspoweruser الأمريكى، إن الميزة الأبرز التى وفرها تحديث واتس آب على منصة ويندوز هى دعم حسابات الشركات الموثقة، والتى ستتيح لواتس آب وضع علامة تجارية على الشركات ككيانات موثوقة وموثقة، وتتيح للمستخدمين التفاعل معهم للقيام بالكثير من الأمور مثل معرفة أوقات الرحلات أو إجراء بعض حجوزات الفنادق، وغيرها من الأمور.

حيث كانت العديد من التقارير السابقة أشارت إلى أن واتس آب أنشأت نسخة خاصة من التطبيق للشركات، وبينما لا يعرف ما إذا كان هذا التطبيق سيكون متاحا على منصة ويندوز فون أم لا، فإن ميزة التحقق الجديدة التى وفرها تحديث ويندوز يعنى أن مستخدمى ويندوز فون سيكونون قادرين على الاستفادة من هذه الميزة بدون أى مشاكل.

كما كشف التقرير أن تحديث واتس آب على منصة ويندوز وفر للمستخدمين تحديث حالة النص، وهى الميزة التى أطلقتها الشركة لمنصتى أندرويد و iOS خلال الشهر الماضى، والتى لم تكن متاحة لمستخدمى ويندوز فون قبل ذلك.


اترك تعليق