fbpx
Loading

أجهزة المحمول الأغلى في العالم.. عندما يتحدث “الماس”

بواسطة: | 2017-11-15T18:12:35+02:00 الأربعاء - 15 نوفمبر 2017 - 11:45 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

العدسة – ربى الطاهر

لا شكَّ أن أجهزة التليفون المحمول أصبحت جزءًا هامًا من حياة البشر في جميع أنحاء العالم، حتى بالدول الفقيرة صاحبة معدلات الفقر العالية أصبح المحمول مفردةً يومية في حياة أفرادها من أصحاب المدخولات الأقل عالميًا، بل إنَّ بعض تلك الدول الفقيرة يتواصل مواطنوها باستخدام المحمول بنسبة تفوق الدول الغنية.

والواقع أنَّ أسعار الهواتف المحمولة تختلف اختلافًا كبيرًا وذلك على حسب الماركة والإمكانات، خصوصًا بعد ظهور أجيال الهواتف الذكية والتي أصبحت حرفيًا “تسيطر” على حياة الكثيرين حول العالم، حيث أصبح لا فرق يذكر بين ما تستطيع فعله وما يستطيع الكمبيوتر الشخصي فعله من تصفح للإنترنت، وإنشاء رسائل العمل الإلكترونية، فأينما تولي وجهك بالشارع أو المواصلات العامة أو حتى بأماكن العمل فستجد شخصًا ما يضع عينيه صوب هاتفه ليفعل شيئًا ما.

والأسعار تبدأ من أرخص الهواتف والتي تقل أحيانًا عن العشر دولارات وحتى الهواتف الغالية صاحبة الماركات المعروفة والإمكانات الكبيرة، لكن ما نحن بصدد تقديمه لك عزيزي القارئ فهو عرض لهواتف غالية بصورة مبالغ فيها حيث يقدر بعضها بمئات الآلاف من الدولارات، بل وأحيانًا بالملايين، وذلك لأسباب ستأتي بالسياق.

 

Vertu Signature Diamond

هو أحد الهواتف الفاخرة الحصرية من شركة ( فيرتو ) المشهورة بمنتجاتها الفاخرة ومن ضمنها هذا الهاتف المصنف ضمن أغلى الهواتف المحمولة بالعالم وهو مصنوع يدويًا بدون استخدام للآلات من مادة البلاتين ومزين بعدد من الماسات الحرة وقد تم إنتاج 200 قطعة فقط منه ويصل سعره ل88 ألف دولار .

Vertu Signature Diamond

 

 

 iPhone Princess Plus

الحقيقة أن هذا الجهاز لا يختلف بإمكاناته عن أقرانه من أجهزة أي فون، المنتج الأشهر لشركة آبل الأمريكية، الفرق أنّ هذا الهاتف قام بتصميمه المصمم النمساوي الشهير بيتر ألويسون، وبجانب الذهب فهذا الجهاز تزينه 138 قطعة من الألماس الحرّ من أنقى الأحجار والمصقول بعناية والذي يزن حوالي ال18 قيراط ، سعر الجهاز 176 ألف دولار.

 iPhone Princess Plus

 

 Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

هذا الهاتف هو تحفة فنية؛ حيث إنه من إنتاج شركة جريسو السويسرية وهو مصنوع من الذهب الخالص الذي يزن 180 جرامًا، أما لوحته الخلفية فهي مصنوعة من خشب فاخر إفريقي المنشأ ويرجع عمره لأكثر من 200 عام وهو الخشب الأغلى في العالم، أما أزراره فمصنوعة من الياقوت الحر، ثمن الجهاز مليون دولار.

 Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

 

iPhone 3G King’s Button

هو أيضًا من تصميم النمساوي الشهير بيتر ألويسون، الجهاز تزينه 138 ماسة إلى جانب واحدة ضخمة تزن أكثر من 6 قراريط، الأمر الذي جعل سعره يتجاوز 2.4 مليون دولار.

iPhone 3G King’s Button

 

Diamond Rose iPhone 4 32GB

أما الهاتف الأغلى في العالم، فيأتي أيضًا من نصيب شركة آبل الأمريكية، وسعره (تمالك نفسك ……..)  8000000، نعم ثمانية ملايين دولار أمريكي، فالهاتف مرصَّع بأكثر من 500 ألماسة لا تشوبها شائبة يبلغ مجموع وزنها ما يزيد عن 100 قيراط، مع ظهر من الذهب الخالص، وعلامة آبل تزينها 53 قطعة إضافية من الماس، أما زرّ التنقل الأمامي فهو من البلاتين وأخيرًا يوضع به إما الماسة وردية اللون تزن 7.4 قيراط أو ألماسة بيضاء غاية بالنقاء تزن 8 قيراط.

Diamond Rose iPhone 4 32GB


اترك تعليق