fbpx
Loading

جمال خاشقجي: أعظم إنجاز لـ«السيسي» امتلاكه خلية إلكترونية شرسة

بواسطة: | 2017-11-01T13:03:05+02:00 الأربعاء - 1 نوفمبر 2017 - 12:38 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

واصل الكاتب السعودي، «جمال خاشقجي» انتقاداته اللاذعة وهجومه الساخر على النظام المصري، حيث سخر في تغريدة أخيرة له من الهجوم الإلكتروني عليه، واعتبره أعظم إنجازات «عبد الفتاح السيسي».

وقال “خاشقجي” في تغريدة له على موقع «تويتر»، «لعل أعظم إنجاز حققه فخامة الرئيس (المصري عبدالفتاح) السيسي أن لديه خلية إلكترونية شرسة»، وذلك وفقا لقوله

جاء ذلك، بعد يوم واحد، من تصريحاته حول الأزمة الخليجية؛ إذ قال «خاشقجي» إنه يمكن حلها بـ«شيك بأربعة مليارات دولار يحمله أمير قطر ويزور مصر»؛ وهي التصريحات التي أثارت جدلا واسعا، وجلبت هجوما حادا عليه.

يشار إلى أن تصريحات «خاشقجي» جاءت في مقابلة له على قناة «بي بي سي»، وأعاد تغريدها على صفحته بـ«تويتر»، الأحد؛ حيث قال: «الأزمة القطرية لا تدور حول خلاف سعودي قطري وإنما حول قضية أبسط من ذلك وأوضح من ذلك، إنها حول مصر، لو قام الشيخ تميم غدا بزيارة للقاهرة ومعه شيك بأربعة مليارات دولار، ويوقف الجزيرة عن التعرض للشأن المصري حينها تنتهي هذه الأزمة بالكامل».

وفي 5 يونيو الماضي، قطعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين علاقاتها مع قطر بدعوى دعمها للإرهاب، وفرضت عليها حصارا بريا وبحريا وجويا، بينما نفت الدوحة تلك الاتهامات، معتبرة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.


اترك تعليق