fbpx
Loading

مخطط لاغتيال الرئيس اليمني.. تعرّف على التفاصيل

بواسطة: | 2018-01-31T15:20:44+02:00 الأربعاء - 31 يناير 2018 - 3:20 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

كشف الحساب المعروف على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، “مجتهد الإمارات”، عن مخطط لاغتيال الرئيس اليمني “عبد ربه منصور هادي”، وعن آخر التطورات في صنعاء.

وقال الحساب الذي يصف نفسه بأنه رحّال داخل القصور والمؤسسات التابعة للدولة، مهمتي كشف الفساد وفضح المفسدين، أمس “الثلاثاء” 30 يناير، في تدوينه له-، إن “مهمة تفكيك القوات الشرعية التابعة لـ”عبد ربه منصور هادي”، قد أسندت إلى “هاني بن بريك” (رئيس ما يعرف بـ”هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبيِ”).

وأشار “مجتهد الإمارات” إلى أن “ابن بريك”، وراء الغدر بالقوات المحسوبة على الشرعية اليمنية بحجة القضاء على الفوضى والفلتان، والهدف من وراء هذا الفعل إضعاف الرئيس اليمني، وإزاحته وتعيين رئيس موالٍ للإمارات في اليمن”.

وسبق، وأنا كشف “مجتهد الإمارات”، في تغريدة أخرى عن وجود “مخطط لاغتيال “هادي” عن طريق سيارة مفخخة.

وألمح إلي أن مخطط الاغتيال يقوده “هاني بن بريك”، بالتنسيق، مع شخصيات أمنية في الإمارات، وسيتم اتهام تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” في اليمن بأنها وراء الحادثة.

ويذكر أنه منذ 26 مارس 2015، يشن التحالف العربي الذي تقوده السعودية بمشاركة الإمارات ودول أخرى، عمليات عسكرية في اليمن ضد جماعة “الحوثي”، استجابةً لطلب الرئيس “هادي” بالتدخل عسكريا، لمنع سيطرة عناصر الجماعة على البلاد بعد سيطرتهم على العاصمة ومناطق أخرى.


اترك تعليق