fbpx
Loading

بمبلغ خيالي.. محمد بن سلمان يحجز فندقًا بالكامل في “بيفرلي هيلز”

بواسطة: | 2018-04-03T16:59:04+02:00 الثلاثاء - 3 أبريل 2018 - 4:45 م|الأوسمة: , , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

العدسة _ إبراهيم سمعان

كشفت وسائل الإعلام عن حجم الأموال الضخمة التي ينفقها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال زيارته الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، في ظل ترشيد النفقات التي تشهدها المملكة، وحملة ما يطلق عليه “مكافحة الفساد”.

وقالت صحيفة “كورييه دو سوار” الناطقة بالفرنسية: زيارة لا مثيل لها، تحركات ولي العهد الجديد في السعودية، لا يبخل على وسائل الإعلام، من خلال لقائه مع السياسيين ورجال الأعمال ذوي الشهرة العالمية، محمد بن سلمان يتحدث عن ذاته، ويريد أن يقدم نفسه على أنه “ناجح”.

وأضافت، بالنسبة للصحافة الأمريكية، تعتبر زيارة الأمير حدثًا كبيرًا لا ينبغي تفويت أي شيء منه، وإظهاره للعالم، ولأكثر من 48 ساعة، تم التعليق على جميع تحركات ولي العهد في وسائل الإعلام.

وتابع، اليوم الثلاثاء، موقع “هوليوود ريبورتر”، يكشف معلومات عن حجم زيارة ولي العهد الشاب، و بالأخص: نفقاته الضخمة في بلد العم سام.

يخبرنا مراسل الموقع أن ولي العهد السعودي يقيم في فندق أنيق في “بيفرلي هيلز”، حيث سيبقى هناك طوال الأسبوع، وسيكون الفندق الذي يحمل اسم “Doheny Drive Property”، مقر إقامة ولي العهد الشاب، الذي حجز الفندق بالكامل ليالي الثلاثاء والأربعاء والخميس.

 

فندق لا مثيل له!

وفقا للمعلومات التي نشرها الموقع، قضاء ليلة في هذا الفندق بالتحديد، تكلفته 625 دولارًا، إذ يحتوي الفندق على 285 غرفة، بما في ذلك 185 غرفة ضيوف، و 180 جناحًا فاخرًا، وفي هذه المنشأة السياحية، تبلغ تكلفة الأجنحة الرئاسية في الليلة 10 آلاف دولار.

 

وأكدت “كورييه دو سوار” أن وسائل الإعلام الأمريكية، ذكرت أن إدارة الفندق -ومن أجل إرضاء الأمير والأقارب الذين سينفقون آلاف الدولارات أثناء إقامتهم- قرروا أن تكون جميع اللافتات بجميع مستويات الفندق مكتوبة حصرًا باللغة العربية.

 

 

 


اترك تعليق