fbpx
Loading

للمرة الثلاثين.. برشلونة بطلًا لكأس ملك إسبانيا

بواسطة: | 2018-04-22T13:57:38+02:00 الأحد - 22 أبريل 2018 - 1:57 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تُوّج فريق برشلونة، أمس “السبت” 21 أبريل، بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي والثلاثين في تاريخه.

واكتسح برشلونة نظيره إشبيلية بخمسة أهداف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة مدريد.

ودخل برشلونة اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وهو ما تحقق في الدقيقة 14 عبر الأورجوياني لويس سواريز.

وفي الوقت الذي بحث فيه إشبيلية عن التعادل، جاءت الصدمة للاعبيه بإحراز الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 31، عندما قدم له جوردي ألبا هدية داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في الشباك.

وجاءت الدقيقة 40 ليهدي ميسي تمريرة نموذجية إلى سواريز ليسدد الأخير كرة قوية في المرمى محرزًا الهدف الثاني له والثالث لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة.

ولم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث واصل لاعبو برشلونة ضغطهم، ونجح أندريس انييستا في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 52، عندما راوغ حارس إشبيلية ووضع الكرة بسهولة في المرمى ليسجل هدفًا في آخر مباراة نهائية مع برشلونة الذي سيرحل عنه الموسم المقبل.

وتواصلت الهجمات الكتالونية، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 69، نفذها البرازيلي فيليبي كوتينيو في الشباك مسجلًا الهدف الخامس.

وفشلت جميع محاولات إشبيلية في الدقائق المتبقية من اللقاء في إحراز هدف حفظ ماء الوجه ليتوّج برشلونة بأول ألقابه في الموسم الحالي.


اترك تعليق