fbpx
Loading

معتقلون يمنيون يبدأون إضرابًا عن الطعام بسجن تديره الإمارات

بواسطة: | 2018-04-23T18:04:37+02:00 الإثنين - 23 أبريل 2018 - 6:04 م|الأوسمة: , , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

دخل عشرات المعتقلين، في مركز اعتقال تديره دولة الإمارات جنوبي اليمن، في إضراب عن الطعام، احتجاجًا على احتجازهم لأجل غير مسمى، من دون توجيه تهم أو محاكمات.

وأكد نحو 100 معتقل في سجن بئر أحمد، في مدينة عدن جنوبي اليمن، في بيان سُرّب إلى وسائل الإعلام، بحسب ما أوردت “أسوشييتد برس”، أن إضرابهم المفتوح بدأ، اليوم “الاثنين” 23 أبريل، وسيستمر حتى تتم تلبية مطالبهم.

وأشاروا إلى أن النيابة العامة في عدن، أمرت بإطلاق سراح أكثر من 70 معتقلًا، لكن القادة الإماراتيين في السجن رفضوا السماح لهم بالرحيل.

وكان المحتجزون، قبل نقلهم إلى بئر أحمد، من بين مئات تم اعتقالهم بتهم “الإرهاب”، واُحتجزوا في مراكز اعتقال سرية تديرها دولة الإمارات في اليمن، حيث تعرّض السجناء للتعذيب، الأمر الذي تنكره أبوظبي.


يوجد تعليق واحد

  1. eier الخميس، 26 أبريل، 2018 at 6:18 ص - Reply

    1 0 آقای آریان شما مقاله ای رو نوشته بودید در مورد امنیت گوگل پلی و نصب بازار و مایکت و یه بحث هایی داشتین با دوستان خواستم تجربه ای رو در مورد بازار بگم من موبایلم ویروسی شده بود و یه برنامه به صورت پنهان نصب میشد و باعث هنگ گوشی میشد به همین خاطر نرم افزار king root رو نصب کردم این نرم افزار تو یه قسمتی برنامه های خطرناک رو هشدار میداد برای من بازار رو هم جزو برنامه های خطرناک میاورد که حذف کنم ولی مثلا فکر کنم مایکت رو نه

اترك تعليق