fbpx
Loading

الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يوجه رسالة لقائد فريق “ريال مدريد”.. ماهي؟

بواسطة: | 2018-05-29T16:07:35+02:00 الثلاثاء - 29 مايو 2018 - 4:07 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

وجه الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، “أفيخاي أدرعي”، “تحية خاصة” لقائد ريال مدريد الإسباني وقلب دفاعه، سيرجيو راموس، بعد أن نشر صورته وهو يحتضن طفلًا قال “أدرعي” إنه ابن أحد قتلى الشرطة الإسرائيلية في القدس، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع (فيسبوك).

ونشر “أدرعي” صورة لـ”راموس” برفقة الطفل وكتب: “عندما سمع لاعب المنتخب الإسباني، سيرجيو راموس، أن طفلًا في قرية المغار شمال إسرائيل سمي على اسمه وهو ابن الشهيد البطل، الشرطي هايل ستاوي، الذي قتل في عملية إرهابية في المسجد الأقصى”، حسب تعبيره.

 

وأضاف الضابط الإسرائيلي “ذهب (راموس) لمواساة العائلة على الفقد الكبير، فيكون راموس الصغير مرآة والده المرحوم في كل ما أحبه، فأبطال كرة القدم ليسوا فقط أناسًا يجيدون الرياضة، بل مثل وقدوة في تصرفاتهم وأخلاقهم وتسامحهم”، حسبما قال “أدرعي”.

وشارك راموس مع منتخب بلاده في المباراة الأخيرة لمنتخب “لا روخا” في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، التي هزم فيها منتخب إسرائيل بهدف نظيف.

يذكر أن لاعب ريال مدريد الآخر، ماركو أسينسيو، كان أثار غضب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، حين نشر صورته بجانب قبة الصخرة وأرفقها بعلم إسرائيل.

كما أثار غضب مشجعي كرة القدم، بعدما تسبب في إصابة قوية في الكتف الأيسر للاعب المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، إثر احتكاك.

والتي غادر “صلاح” على إثرها أرض الملعب الأولمبي في كييف متألمًا وباكيًا، ما أثار قلقًا حول جاهزية “صلاح” للمونديال، وعاصفة من الانتقادات بحق راموس على مواقع التواصل.

وعلّق “راموس” فجر “الأحد” الماضي، على ما جرى بينه وبين “صلاح”، في تغريدة عبر حسابه على “تويتر” باللغتين الإنجليزية والإسبانية، وقال: “أحيانًا ترينا كرة القدم جانبها الجيد، وفي أحيان أخرى ترينا الجانب السيئ، قبل كل شيء، نحن زملاء محترفون”، متمنيًّا للنجم المصري الشفاء العاجل، ومضيفًا أن “المستقبل ينتظرك”.


اترك تعليق