fbpx
Loading

هل يعتزل اللاعب المصري “محمد صلاح”؟

بواسطة: | 2018-06-25T15:53:59+02:00 الإثنين - 25 يونيو 2018 - 3:53 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

شهدت الساعات الماضية أخبارًا وتقارير نقلتها الصحفية الإنجليزية، عن أن النجم المصري “محمد صلاح” المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي يدرس الاعتزال دوليًا.
ووفقًا لما نقلته شبكة (CNN) الأخبارية، فإن مصدر مقرب من “صلاح” – لم تسمه- قال إن “اللاعب غير راض عما حدث أثناء تواجده مع بعثة منتخب بلاده في حفل عشاء مع رئيس الشيشان رمضان قاديروف”.
وكان دعا “قاديروف” بعثة المنتخب المصري لحضور مأدبة عشاء مؤخرًا، ومنح “محمد صلاح”، حق المواطنة الشيشانية، قبل الرحيل عن المدينة.
وقال المصدر للشبكة: إن “محمد صلاح غاضب مما حدث في الشيشان، ولا يرغب في المشاركة في أمور لا علاقة لها بكرة القدم ، أو استخدامه لأمور سياسية”.
وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية قد هاجمت “صلاح” بسبب ظهوره إلى جانب زعيم الشيشان، الذي يتهم بممارسات ضد الديمقراطية في بلادهم.
وحتى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي من اللاعب.
فيما نفي “إيهاب لهيطة”، مدير منتخب مصر، تلك الأنباء، قائلاً: “محمد صلاح لم يتحدث معه أو مع أي مسؤول في الجبلاية أو الجهاز الفني للفراعنة بشأن فكرة الاعتزال الدولي، حسب ما ذكرته شبكة (CNN)”.
وأوضح مدير المنتخب، أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تمنع الحديث في السياسة والدين، وتساءل “لهيطة” إذا كانت جروزني بها مشاكل سياسية فلماذا طرحها الفيفا من الأساس ضمن المدن المرشحة لاستضافة المنتخبات المشاركة بالبطولة.


اترك تعليق