fbpx
Loading

“العربية لحقوق الإنسان” تتهم الصحف الإماراتية بالتلفيق والتزوير

بواسطة: | 2018-07-24T20:44:52+02:00 الثلاثاء - 24 يوليو 2018 - 8:44 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

استنكرت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، قيام وسائل إعلام إماراتية باستخدام اسمها إلى جانب منظمات أخرى تدعي أنها حقوقيه، في توقيع بيان موجه للحكومة البريطانية لمعارضة زيارة أمير قطر.

وقالت “المنظمة” -في بيان لها اليوم “الثلاثاء” 24 يوليو-: “في إطار زيارة أمير قطر إلى المملكة المتحدة، قامت بعض المواقع الإخبارية والصحف التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام اسم المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، إلى جانب منظمات أخرى تدعي أنها حقوقية موقعة على بيان أو رسائل موجهه إلى الحكومة البريطانية معارضه للزيارة”.

وألمح “البيان” إلى أن المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا لا علاقة لها بهذه البيانات التي تتبع أجندات سياسية في إطار الخصومة مع قطر، فلغة البيان وأهدافه تكشف أن جهات أمنية إماراتية وراءه.

وأكدت “المنظمة” أنها تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة أولئك الذين يقفون وراء هذه البيانات المزورة، والتي تهدف إلى التشويش على العمل الحقوقي؛ خدمة لأهداف سياسية دنيئة.

ويشار إلى أن أمير قطر الشيخ “تميم بن حمد” وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، أمس “الإثنين” 23 يوليو، في زيارة رسمية تستمر 3 أيام تلبية لدعوة من رئيسة الوزراء البريطانية “تيريزا ماي”.

ويرافق أمير قطر، وفد رسمي، في زيارته التي من المقرر أن يلتقي خلالها عددا من الوزراء وكبار المسؤولين البريطانيين، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء القطرية “قنا”.


اترك تعليق