fbpx
Loading

قناة “العربية” تتعرض لموقف محرج بسسب قطر.. ماذا حدث؟

بواسطة: | 2018-07-25T21:41:36+02:00 الأربعاء - 25 يوليو 2018 - 6:52 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

تداول نشطاء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعرض قناة “العربية” الفضائية الناطقة بلسان حال السعودية، لإحراج شديد اضطرت عل إثره لقطع البث المباشر وإنهاء مداخلة مراسلها في لندن.

ووفقا للفيديو المتداول على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، فإنه في الوقت الذي كانت تبث فيه قناة “العربية” الفضائية تقريرا يزعم تمويل قطر للإرهاب، ظهر خلف المراسل مجموعة من الشباب يرتدون أقنعة لولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” وولي عهد أبو ظبي “محمد بن زايد” حاملين لافتات تدعو لرفع الحصار عن الدوحة، وما مادفعها لقطع البث المباشر.

وكان أمير قطر الشيخ “تميم بن حمد” وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، “الإثنين” 23 يوليو، في زيارة رسمية تستمر 3 أيام تلبية لدعوة من رئيسة الوزراء البريطانية “تيريزا ماي”.

وفي السياق ذاته، كشفت صحيفة “الجارديان” البريطانية عن قيام وكالة “إكسترا بيبول” للتمثيل، في بريطانيا بعرض منشور على “الإنترنت” يدعو للمشاركة في وقفة احتجاجية ضد زيارة أمير قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، والتي بدأت أمس “الإثنين” 23 يوليو، إلى لندن، مقابل 20 جنيها إسترلينيا للفرد.

ووفق نص الإعلان “تبحث الشركة عن مجموعة كبيرة من الناس لملء المساحة أمام داونينج ستريت خلال زيارة أمير قطر، لن تضطر إلى القيام بأي شيء أو قول أي شيء ، فهم يريدون فقط ملء الفراغ”.

وقاد التظاهرة المدفوعة الأجر رجل الأعمال القطري “خالد الهيل”، الهارب من الإنتربول الدولي، فضلا عن تزعمه حملة على موقع “تويتر” لتشوية صورة أمير قطر بالتزامن مع الزيارة

 

 


اترك تعليق