Loading

“مدد”.. تطبيق لخدمة عمال مونديال قطر 2022

بواسطة: | 2018-07-31T14:23:54+00:00 الثلاثاء - 31 يوليو 2018 - 2:23 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أطلقت قطر تطبيق “مدد”  لتسهيل عدد من الخدمات لـ 22 ألف عامل أثناء فترة عملهم في مختلف مشاريع اللجنة العليا المنظمة لمونديال 2022.

وكانت اللجنة العليا قد أعلنت عن إطلاق هذا التطبيق على الهواتف المحمولة بعد جلسات نقاشية مكثفة مع عمال المشاريع، وإثبات التطبيق فعاليته عند تجربته على مجموعة تتألف من 250 عاملا من عمال مشاريع اللجنة العليا.

ويهدف تطبيق “مدد” إلى أن يكون منصة لتقديم باقة واسعة من الخدمات التي تُلبي احتياجات عمال مشاريع اللجنة العليا، وتسهل حياتهم طوال فترة عملهم في قطر.

ومن ضمن تلك الخدمات تحسين تواصل العمال مع أصدقائهم وذويهم، وتسهيل إجراءات التحويلات المالية، وتعريف العمال بمختلف الأنشطة المجتمعية، وتقديم نصائح صحية وغذائية، ورفع مستوى وعي العمال بخدمة الخط الساخن لرفع تظلمات عمال مشاريع اللجنة العليا، وإشراك العمال في استبيانات العمال المنتظمة، وحفظ نسخ إلكترونية من بطاقة الهوية القطرية وجواز السفر لاستخدامها عند الحاجة، وتسهيل استخدام أرقام الطوارئ، بالإضافة إلى تزويد التطبيق بخريطة توضح مواقع ماكينات الصرف الآلي، والحدائق، والمراكز الصحية في قطر.

ومن المقرر أن تستضيف قطر النسخة المونديالية المقبلة، شتاء عام 2022، بعد تسلم أميرها الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، الراية رسميًّا في اليوم الختامي لمونديال روسيا، الذي أسدل الستار عليه منتصف يوليو الجاري.


اترك تعليق