fbpx
Loading

مقابل 20 جنيها إسترلينيا للفرد.. إعلانات في لندن تدعو للتظاهر ضد أمير قطر

بواسطة: | 2018-07-24T20:40:34+02:00 الثلاثاء - 24 يوليو 2018 - 8:40 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

كشفت صحيفة “الجارديان” عن قيام وكالة “إكسترا بيبول” للتمثيل، في بريطانيا بعرض منشور على “الإنترنت” يدعو للمشاركة في وقفة احتجاجية ضد زيارة أمير قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، والتي بدأت أمس “الإثنين” 23 يوليو، إلى لندن، مقابل 20 جنيها إسترلينيا للفرد.

وقالت الصيحفة البريطانية- في تقرير لها-: “فوجئ الكثيرون بإعلان جاء فيه: “نبحث عن مشاركين مستعدّين للمشاركة لملء ساحة خارج داوننغ ستريت خلال زيارة أمير قطر.. لن تضطرّ للقيام بأي شيء، أو قول أي شيء، فقط نريد أن نملأ الفراغ مقابل الحصول على 20 جنيهاً إسترلينيا.. هذا ليس إنتاج فيلم أو مسلسلاً تليفزيونياً، والعرض حقيقي”.

وألمحت “الصحيفة” إلى أن الوكالة حذفت إعلانها بعد ذلك، وقالت إنها لم تعد تريد أن تشارك مجددا في ترتيب هذه الاحتجاجات بالتزامن مع وصول الأمير القطري إلى بريطانيا.

ونقلت عن المتحدث باسم الوكالة: “لقد دققنا معلومات حول دوافع المستأجر الذي طلب منهم تقديم ذلك العرض، وللأسف فهمنا حقيقة ما كان يطلبه من زبائننا، وحقيقة هذا الحدث”.

ورفضت الوكالة تحديد هوية هذا المستأجر، لكنها بررت تراجعها عن الترويج للعرض بأن الحدث كان سيشمل احتجاجات أخرى خارج بوابات داوننغ ستريت.

ويشار إلى أن أمير قطر الشيخ “تميم بن حمد” وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، أمس “الإثنين” 23 يوليو، في زيارة رسمية تستمر 3 أيام تلبية لدعوة من رئيسة الوزراء البريطانية “تيريزا ماي”.

ويرافق أمير قطر، وفد رسمي، في زيارته التي من المقرر أن يلتقي خلالها عددا من الوزراء وكبار المسؤولين البريطانيين، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء القطرية “قنا”.


اترك تعليق