fbpx
Loading

وشهد شاهد من أهلها”.. ضاحي خلفان يؤكد: اقتصاد دبي ينهار

بواسطة: | 2018-07-18T20:14:13+02:00 الأربعاء - 18 يوليو 2018 - 8:14 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

أكد نائب رئيس شرطة دبي، الفريق “ضاحي خلفان”، صحة التقارير التي تناولتها وسائل الإعلام العالمية والمحلية حول تأزم الأوضاع الاقتصادية في المدينة.

وقال “خلفان”– في سلسلة تدوينات له عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر”-: “أتمنى من الشركات العائلية في دبي أن تعمل من أجل الحفاظ على مركز العائلة التجاري وعدم اللجوء إلى تشطير الشركات وانقساماتها إلى كيانات تجارية صغيرة”.

وأضاف: “علينا كأعيان في هذه الإمارة– يقصد دبي- أن نضم الصفوف، فهذه الفرقة التي اراها تضرب في كيانات الامارة التجارية لا تبشر بالخير”.

وتابع المسؤول الإماراتي قائلًا: “تجارتنا في الامارة يجب أن تكون الهم الأول الذي لا يعلو عليه هم.. فالتجارة في دبي هي قطار التنمية الحقيقية”.

واختتم “خلفان” تدويناته، قائلا: “الشركات العائلية الكبيرة التي تعد واجهة اقتصادية لدبي يجب ألا ندع بعض الصبيان يعبثوا بها ويمزقوها إلى اشلاء.. الحقوق يمكن ان التحفظ للجميع وفقا للقانون. والحكومة يجب أن تمنع الانقسامات القائمة على فهلوة بعض الاطراف في تلك الشركات…وكبير العائلة يبقى رمزها”.

ويذكر أن تدوينات “خلفان”ـ تأتي بعد تحدث وسائل إعلام محلية عن أن أشهر الحانات في سوق مدينة جميرا بدبي بدأت تغلق أبوابها نهاية الشهر الماضي، بسبب الركود الاقتصادي الذي تشهده البلاد.

وقال موقع “تايم أوت دبي” إنه بعد إغلاق حانة “The Agency” المفضلة لدى زوّار دبي، فإن حانة شهيرة أخرى وهي “left Bank” سوف تغلق أبوابها أمام مرتاديها  بنهاية الشهر ذاته.


اترك تعليق