fbpx
Loading

فضيحة جديدة.. الكشف عن طفل غير شرعي لـ”ترامب”

بواسطة: | 2018-08-25T18:18:53+02:00 السبت - 25 أغسطس 2018 - 6:18 م|الأوسمة: |
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

كشف الحارس السابق في “برج ترامب” بنيويورك، عن تلقيه مبلغا يقدر بعشرات الآلاف من الدولارات، كي يتستر على فضيحة جنسية قديمة للرئيس الأمريكي.

وقالت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، إنها حصلت على العقد الذي تم بين الحارس “دينو ساغودين”، مع شركة “أميريكان ميديا”، لمنعه من تسريب هذه القصة، وكشف معطياتها، لكنه بات حاليا قادرا على الحديث، بعدما تمكن مؤخرا من إنهاء العقد الذي يربطه مع الشركة الأمريكية، التي يمكلها “ديفيد بيكر”، الذي تمتع بحصانة قضائية الجمعة تسمح له بالحديث عن علاقته بصديقه “ترامب”.

وقال محامي البواب “مارك هيلد”، إن العقد تم توقيعه في 15 نوفمبر 2016، وينص على أن لـ”أميريكان ميديا” الحق الحصري في قصة “ساغودين”، دون كشف ماهيتها.

وهذه الشركة هي المسؤولة عن صحيفة “ناشونال إنكوايرر” المشهورة بنشر قصص الفضائح.

وقال مصدر مقرب من الملف إن القصة تتعلق بـ”الطفل غير الشرعي لترامب”.

وينص العقد على أن حارس البوابة سيحصل على 300 ألف دولار، في حال تم نشر القصة من طرف الشركة الأمريكية.

وتتوقع تقارير إعلامية أن يخرج “ساغودين”، قريبا، بتصريح حصري لأحد المنابر الأمريكية لكشف المستور.

وفي أبريل الماضي، صرح البواب السابق في “برج ترامب”، أن لديه معطيات بخصوص إنجاب “ترامب” طفل غير شرعي من “مديرة منزله”، إلا أن قصته ظلت “غامضة”، إذ لم يتم تأكيدها أو نفيها من أي مصدر.

وتأتي هذه المعطيات في وقت يواجه فيه “ترامب” ورطة جديدة، عقب إقرار محاميه السابق “كوهين” بدفع أموال لشراء صمت امراتين تزعمان إقامة علاقة مع الرئيس، وهما الممثلة الإباحية “ستورمي دانيالز” وعارضة مجلة “بلاي بوي” الجنسية “كارين ماكدوغال”.


اترك تعليق