fbpx
Loading

الأمير السعودي “أحمد بن عبدالعزيز” يعود للرياض

بواسطة: | 2018-10-30T16:19:11+02:00 الثلاثاء - 30 أكتوبر 2018 - 4:19 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

وصل الأمير “أحمد بن عبدالعزيز” إلى الرياض، فجر “الثلاثاء” 30 أكتوبر، وذلك بحسب ما كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد”.

ويأتي ذلك في الوقت التي تتزايد فيه التكهنات بتخلي الغرب عن دعم ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان”، بعد مقتل الصحفي “جمال خاشقجي” داخل قنصلية المملكة بإسطنبول.

وأضاف “مجتهد” أن “بن سلمان” كان في استقبال الأمير “أحمد” لكن دون كاميرات ولا بروتوكول.

وبحسب المغرد السعودي، فإن الأمير “أحمد” حصل على تعهدات أمريكية وأوروبية أن “بن سلمان” لن يتعرض له بأذى، متسائلا: “من يضمن التزام بن سلمان بالتعهد؟”.

وفي سبتمبر الماضي، تداول ناشطون فيديو ظهر فيه الأمير “أحمد بن عبدالعزيز” وهو يرد على متظاهرين هتفوا أمامه أثناء دخوله مقر إقامته في لندن، بعدد من الهتافات المنددة بسياسات “آل سعود”، ووصفوهم بـ”المجرمين القتلة”، قائلًا: “آل سعود إيش دخلهم، لا ناقة لهم ولا جمل بالذي يحدث، هناك أفراد معينون هم المسؤولون”.


يوجد تعليق واحد

  1. صهيل الثلاثاء، 30 أكتوبر، 2018 at 6:57 م - Reply

    لن يسمح محمد بن سلمان. بتعيين عمه احمد بن عبدالعزيز. لولاية العهد. علي حسابة ➰?
    ولاكن. قد ربما. يوافق. علي منصب ولي ولي. العهد. عاملآ حسابة بعد عروجة ملكآ بدل ابية حسب برتكلوول التسلسلي يخلف الملك بعد موته ولي عهده. او. سيلطم المعتاد عرض الحائط. ليسحب بساط ملك والدة بأي شكل. في حال شعر محمد بن سلمان. بأزاحتة وتعيين احمد بن عبدالعزيز. ….
    نعم. هذا مؤكد. خصوصآ. وقد اصبح ولي العهد المملكه محمد بن سلمان. يتمتع بنفوذ كبيره واعظم من ابيه الملك الذي اعطاة جميع صلاحيه اوامر الحكم لنظام حكم المملكة التي كانت من صلاحيه ابيه الملك

اترك تعليق