fbpx
Loading

صحيفة “جارديان” تكشف علاقة بن سلمان بالممثلة العالمية “سكارليت جوهانسون”

بواسطة: | 2018-10-28T13:55:56+02:00 الجمعة - 26 أكتوبر 2018 - 12:57 ص|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

إبراهيم سمعان

كشفت صحيفة “جارديان” البريطانية أن الممثلة العالمية “سكارليت جوهانسون” رفضت تمويلا من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ، لفيلمها القادم.

وبحسب الصحيفة “كان من المقرر أن تلعب الممثلة دور لينسي أداريو، المصورة الصحفية الحائزة على جائزة بوليتزر ، في فيلم سيرة ذاتية يخرجه ريدلي سكوت ، لكن عندما اكتشفت أن المجموعة الأولى من الممولين تشمل بن سلمان ، رفضت مشاركته”.

ونقلت عن أداريو قولها في مقابلة مع “نيكولاس كريستوف” من صحيفة نيويورك تايمز “قالت سكارليت جوهانسون لا على الإطلاق. هذا الرجل يديم الحرب في اليمن. ويضع نساء في السجن “.

وأضافت: “كان هذا قبل مقتل خاشقجي ، عندما كان أحد الأشخاص الرئيسيين الذين أرادوا تمويل الفيلم”.

ومضت الصحيفة تقول “لقد تورط بن سلمان مؤخراً في وفاة الصحفي في واشنطن بوست جمال خاشقجي ، الذي توفي في السفارة السعودية في تركيا بعد أن كتب بشكل حاسم عن حكم بن سلمان”.

ونقلت عن أداريو قولها: “لم أقابله شخصياً. لكن إحساسي أنه كذلك – على الأرجح – وتم طي فيلمي في هذه الحملة الساحرة الضخمة الخاصة به. الحقيقة أنه أراد أن يظهر للغرب أنه كان في هوليوود ، وأنه في كل الأشياء العظيمة في الغرب . هل أريده أن يرتبط بهذا الفيلم؟ من الواضح أنه لا. والحمد لله أنه ليس كذلك “.

وتابعت الصحيفة “في أبريل ، توجه بن سلمان إلى هوليوود للقاء رؤساء الاستوديوهات والنجوم بما في ذلك دواين جونسون. وكانت زيارة أدت إلى الاحتجاجات”.

ومضت الصحيفة تقول “ركز عمل أداريو على الصراعات العالمية وخاصة تأثيرها على النساء. خلال حياتها المهنية ، تم اختطافها مرتين وتعرضت لاعتداء جنسي أثناء احتجازها في ليبيا”.

 

 


اترك تعليق