fbpx
Loading

إصابة 6 مستوطنين بعملية إطلاق نار قرب رام الله.. والفصائل الفلسطينية تبارك

بواسطة: | 2018-12-10T15:10:33+02:00 الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 3:10 م|
تغيير حجم الخط ع ع ع

أشادت الفصائل الفلسطينية المقاومة العملية التي وقعت على حاجز بيت إيل شمال مدينة البيرة، والتي أسفرت عن إصابة 3 جنود صهاینة بجراح متفاوتة، كما أشادت بمنفذها الشهيد المقاوم “أمجد سكري”.
وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي ، في بيان لها “الأحد” 9 ديسمبر، إن “6 أشخاص أصيبوا بإطلاق نار من مركبة مسرعة، وصفت جروح أحدهم بـ”الخطيرة” واثنين بالمتوسطة، و آخرين بـ”الطفيفة”.
وذكرت أن قوات الجيش والشرطة تجري عملية تفتيش واسعة للقبض على منفذي الهجوم.
وفي تعليق لها على عملية إطلاق النار في الضفة، أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” على لسان المتحدث باسمها، حازم قاسم، أن “الضفة الغربية كانت وستبقى منتفضة ضد الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، ولن تهدأ ثورتهم إلا بخلاصهم من هذا الاحتلال”.
أما حرکة الجهاد الاسلامي، قالت في بيان لها، إن العملیة البطولیة على حاجز “بیت إیل” تحمل رسالة مهمة، بأن” أبناء شعبنا الأحرار یرفضون السیاسات المذلة ولن یقفوا حراساً لبوابات وحواجز الاحتلال”، وأکد على أن العملیة إضافة نوعیة وهامة للانتفاضة، وها هي أنماط جدیدة تدخل على انتفاضة القدس المبارکة .
وفي وقت سابق من أمس، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه لا يريد اندلاع مواجهات في الضفة وغزة، في الوقت الذي يقوم فيه الجيش الإسرائيلي بعملية “درع الشمال” ضد حزب الله على الحدود الشمالية، جاء ذلك خلال اجتماع وزراء حزب الليكود.


اترك تعليق