fbpx
Loading

الإمارات تمنع القطري “سعود المهندي” من دخول أراضيها

بواسطة: | 2019-01-04T21:10:37+02:00 الجمعة - 4 يناير 2019 - 3:42 م|
تغيير حجم الخط ع ع ع

منعت السلطات الإماراتية، دخول “سعود المهندي”، الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم، من دخول أراضيها.

وكان من المقرر أن يصل المهندي “الإمارات” مساء “الخميس” 3 يناير، عن طريق سلطنة عمان و ذلك من أجل الاطلاع على آخر الاستعدادات الخاصه لإنطلاق بطولة كأس الامم الآسيوية 2019 التي تستضيفها أبوظبي وتنطلق في الخامس من يناير الجاري وتستمر حتى الأول من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا، غير أن السلطات الإماراتية منعته من الدخول؛ مرجعة السبب لـ”عدم الحصول على إذن دخول”.

و”المهندي” من أبرز الشخصيات الرياضية البارزة في القارة الآسيوية، كما أنه رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا، التي تنطلق السبت؛ بلقاء الافتتاح بين الإمارات والبحرين.

وترشح لمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة، في الانتخابات المقرَّرة إقامتها في 6 أبريل المقبل، إلى جانب البحريني “سلمان بن إبراهيم آل خليفة”، والإماراتي “محمد خلفان الرميثي”.

وفي يونيو 2017، قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات مع قطر متهمة الدوحة بدعم إيران والإرهاب، فيما تنفي قطر ذلك، وتقول إن المقاطعة محاولة لتقويض سيادتها وكبح دعمها للإصلاح.


اترك تعليق