Loading

الاتحاد الآسيوي يحقق في التعديات الإماراتية على منتخب قطر

بواسطة: | 2019-01-31T17:58:26+00:00 الخميس - 31 يناير 2019 - 5:17 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

فتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحقيقا بالأحداث التي شهدتها مباراة المنتخب القطري ضد الإمارات في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس أمم آسيا، والتي تأهل خلالها العنابي للمباراة النهائية لمواجهة اليابان، الجمعة المقبل.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الآسيوي لوكالة “رويترز”  إن “الاتحاد قرر فتح تحقيق شامل فيما وقع بمباراة الدور قبل النهائي بين الإمارات وقطر وبمجرد اكتمال التحقيق، سيقرر الاتحاد الآسيوي الخطوات التالية المناسبة، والعقوبات المفروضة بسبب ما حدث، خاصة بشأن واقعتي إلقاء الأحذية على لاعبي قطر، وهتافات الاستهجان خلال عزف النشيد الوطني القطري”.

ومن المنتظر أن يصدر الاتحاد القاري عقوبات صارمة ضد الإمارات نظير تلك الأحداث بالمباراة التي حسمها المنتخب القطري برباعية نظيفة، وشهدت أيضا طرد مدافع الإمارات “إسماعيل أحمد”بعد ضرب لاعب منتخب قطر بدون كرة، ما قد يعرضه أيضا لعقوبات قاسية.

وينتظر أن تصدر لجنة الانضباط بالاتحاد القاري قرارها، في أول اجتماع لها عقب نهاية البطولة القارية، التي يسدل الستار عليها في الأول من فبراير المقبل، وسط توقعات كبيرة بفرض عقوبات مالية وإدارية على الاتحاد الإماراتي للعبة.


اترك تعليق