fbpx
Loading

الأب مانويل مسلم يهاجم حكام العرب: “ما يجري في القدس اليوم سينتقل إلى مكة والمدينة”

بواسطة: | 2019-02-24T15:32:24+02:00 الأحد - 24 فبراير 2019 - 3:32 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

 

هاجم عضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة المقدسات، وراعي كنيسة اللاتين في قطاع غزة “سابقا” الأب مانويل مسلم، الحكام العرب المطبعين مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح –في فيديو متداول له على مواقع التواصل الاجتماعي- أن الحكام العرب، بعد اللقاء التطبيعي المخزي في وارسو يثبتون أنهم قد سلموا مفاتيح القدس إلى الصهاينة الملطخة أيديهم بدماء المسلمين والمسيحيين.

وقال: “امنحوها صكوك غفرانكم وثبّتوا وجودها بالتطبيع والسلام، لكننا نعدكم أن إسرائيل سترحل عن أرضنا مهيضة الجناح ذليلة بسواعد المقاومين الشرفاء. سترحل. سترحل. سترحل”.

وخاطب “مسلم” الحكام والزعماء العرب بقوله: “عودوا إلى فلسطينكم أيها الحكام العرب؛ عودوا إلى حيفا ويافا والرملة واللد وبيسان وبئر السبع فهي لكم ولا تزال تنتظركم، عودوا إلى غزة وفكوا حصارها”.

وقال: إن القدس تطلب حماية أهل سلوان والمهجرين والمهدمة بيوتهم، في ظل حمى التطبيع، منبها إلى أن ما يجري في القدس اليوم سينتقل إلى مكة والمدينة والأماكن المقدسة بسبب أطماع الاحتلال.

وأكد مسلم أن فلسطين كلها من بحرها لنهرها ومن رأس الناقورة إلى أم الرشراش كلها للفلسطينيين، وليس للاحتلال شبرا واحدا فيها.


اترك تعليق