Loading

10 معلومات عن مطربة الفضائح وداعمة المثليين التى فضحت “تركي آل الشيخ” !

بواسطة: | 2019-02-05T15:57:22+00:00 الإثنين - 4 فبراير 2019 - 9:00 م|الأوسمة: , |
تغيير حجم الخط ع ع ع

العدسة- ياسين وجدي:

أطلقت مطربة البوب الأمريكي، ماريا كاري، التي تلاحقها فضائح جنسية وفساد مالي ودعم للمثليين ، العنان لصخب الموسيقى الغربية بملابس كاشفة في حفل غنائي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة ما رآه البعض فضيحة لمحددات أجندة الترفيه في عهد تركي آل الشيخ والتي تركز على الانحلال الأخلاقي في بيئة محافظة وفق وصف المراقبين.

 

وشن مغردون سعوديون هجوما على المطربة ، واعتبروا ما حدث من مظاهر، وزيها غير المحتشم، والصخب الغربي في أرض السعودية انحلالا غير مبرر ، أزعج مراقد النبي والصحابة في الأرض المقدسة وفق بعض التعبيرات.

ويبعد موقع الحفل  322 كم عن قبر النبي محمد (ص) بالمدينة المنورة و 79 كم عن مكة المكرمة حيث مقابر أبرز الصحابة وزوجة النبي السيدة خديجة بنت خويلد.

وقال موقع الواقع السعودي المعارض :” هذا هو الترفيه الذي يريده “تركي آل الشيخ” .. شبان وفتيات سعوديون يتراقصون أمام “ماريا كاري” !

نقدم أبرز المعلومات عن المطربة ماريا كاري ومشاركتها في الحفلة الغنائية في 31 يناير الماضي:

1-   أطلت “ماريا كاري” بأزياء رأتها وسائل إعلام محتشمة بالمقارنة بملابسها الساخنة عادة لكن الصور أظهرت المطربة الأمريكية بصدر مكشوف وسيقان عارية أثارت انتقاد مغردون ، وقال المغرد البندري معلقا :”  ماقصرت مستتره ولابسه طويل وأكمام طويله”.

 

 

2-   اشتهرت ماريا كاري بالغناء شبه عارية أو بملابس فاضحة ، وراجت أنباء عن سقوطها في فيديو شبه إباحي وقفت فيه شبه عارية  للترويج لأحد أغانيها.

 

 

 

3-   عرف عن “كاري” نشر صورها شبه عارية وعارية عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وفي العام 2016 رصد المتابعون صوراً لها عارية في حوض الاستحمام وهي ترتدي مجوهرات ماسيّة  وأخرى وهي ترتدي ملابس داخلية مثيرة على سرير نومها تكشف عن مفاتنها بالكامل.

4-    تواجه ماريا كاري، دعوى قضائية من مساعدتها السابقة ليانا شاخنازاريان التي عملت معها في الفترة من مارس 2015 حتى نوفمبر 2017، تتهمها  بالفصل التعسفي والتحرش الجنسي.

كما لاحقتها شائعات بعد انفصالها عن خطيبها الملياردير جيمس بيكر، بأنها كانت على علاقة مع الراقص في فرقتها براين تنكا.

5-   تواجه كاري ملاحقة قضائية من “مايكل أنيلو” الحارس الشخصي السابق لها بتهمة التحرش الجنسي، وتسميته بـ “السكين هيد (حليق الرأس) النازي”.

6-   تواجه المطربة الأمريكية اتهامات من الصحف العبرية بالتورط في فضائح فساد رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو عن طريق خطيبها السابق الملياردير الأسترالي جيمس بيكر والذي يعد من أصدقاء نتنياهو المقربين.

و ذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية أن ماريا كاري جزء رئيسي من فضائح فساد نتنياهو وزوجته سارة حيث تكتمت على رشوة من بيكر لعائلة رئيس الوزراء الصهيوني في حفل عشاء في العام 2017.

7-   أقرت محكمة تونسية في 2017 وجودها في “شبهة فساد” متصلة بتنظيم حفل لها في سنة 2006.

8-    أقرت المغنية الأميركية لمجلة بيبول إنها تعاني من اضطراب وجداني ثنائي القطب (المعروف باضطراب الهوس والاكتئاب) منذ فشل فيلمها (جليتر) عام 2001.

9-   كاري واحدة من المغنيين أصحاب أعلى مبيعات على مستوى العالم فقد باعت 200 مليون اسطوانة ولها الكثير من الأغنيات التي حققت نجاحا واسعا، وهو ما فتح الحديث عن أجرها في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعيشها السعودية.

وكان أجرها في حفل اختتام مهرجان “موازين” بالمغرب في العام  2012 830 ألف دولار، وأثار غضبا واسعا في القطاعات الشعبية فيما لم تعلن هيئة الترفيه برئاسة تركي آل الشيخ شيئا عن أجر “ماريا”

10 – تورطت ماريا كارى في دعم “اللواط ” و”السحاق” أو ما يطلق عليه اعلاميا “مثليى الجنس” ، حيث أطلقت في يونيو 2017 خط أزياء جديد يحمل اسم ” Mariah Pride ” والتى اعتبرتها ماريا تحيه خاصة لعشاقها ومعجبيها من اللواطيين والسحاقيات!!.

 

وبحسب موقع اليوم السابع المصري حملت كل تصميمات ملابس ” Mariah Pride ” صورة النجمة ماريا كارى وعلامة قوس قزح أعلى صورتها، وأعلنت عدد من المواقع العالمية أبرزها “بينك نيوز” أن هناك جزءا من الربح سيذهب لإحدى المؤسسات المعنية بالمثليين!!.

 


اترك تعليق